سيرين عبد النور تغازل بطلة الهيبة الجديدة ديما قندلفت عبر ياسمينة

سيرين عبد النور تغازل تغازل بطلة الهيبة الجديدة ديما قندلفت عبر ياسمينة

غازلت سيرين عبد النور بطلة الهيبة الجديدة ديما قندلفت عبر ياسمينة، بعدما نشرنا على صفحتنا على انستغرام صورة نقارن فيها بين النجمتين، فكلّ منهما تتمتّع بملامح جماليّة مميّزة، وتبرع في أداء أدوارها في الأعمال الدرامية. والجدير ذكره، أنّ سيرين عبد النور هي من المشاهير الذين تركوا المسلسلات وقدّموا البرامج في رمضان 2020.

ias

وكانت سيرين قد سبقت وشاركت في بطولة الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، حيث لعبت دور إعلامية مشهورة تدعى نور رحمة، تقع في حب جبل الذي يلعب دوره الممثل تيم حسن، وتموت أخيرًا هي وابنهما بعد إطلاق النار عليهما خلال نزهة مع زوجها جبل. وكنّا قد عرضنا إطلالات رائعة لسيرين عبد النور اعتمدتها في صيف هذا العام.

في الجزء الرابع، تلعب النجمة ديما قندلفت دور ابنة خال جبل شيخ الجبل، وهي التي سبق وأن قتل الأخير والدها. ولكن ما زال المسلسل في بداياته، فلا نعرف بعد إن كانت ستنشأ علاقة حبّ بينهما، كما حصل مع تيم وسيرين عبد النور في الجزء السابق. فهي أتت إلى منزل والدة جبل بهدف الانتقام لمقتل والدها، ولكنّها تسلّم السلاح لعمّتها، وتتراجع عن قرارها.

سيرين عبد النور تغازل تغازل بطلة الهيبة الجديدة ديما قندلفت عبر ياسمينة
تعليق سيرين عبد النور على الصورة التي نشرناها

لذا، كان لا بدّ أن نقارن بين جمال النجمتين وأدائهما في المسلسل نفسه، وشاركنا صورة لهما لنسأل متابعينا عن الأفضل برأيهم، والمفاجىء كان تعليق سيرين عبد النور، التي تغزّلت بديما قندلفت، وقد كتبت "حبيبة قلبي ديما القمر أنا بحبها كلها وبحب بحة صوتها خاصة." وكنّا قد سبق وأخبرناك عن تفاصيل أحداث من مسلسل الهيبة 4.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية