3 أسباب تجعل الكريم الواقي من الشمس ضروريًا في حقيبة كلّ نجمة

فوائد الكريم الواقي من اشعة الشمس

الصورة من حسب نسرين طافش على انستغرام nesreentafesh@

فوائد الكريم الواقي من اشعة الشمس تجعله ضروريًا في حقيبة كل نجمة تحرص على توفير أقصى عناية ممكنة لبشرتها، ومع اقتراب فصل الصيف، تحرص أكثر وأكثر على إدراجه على لائحة المستحضرات الضرورية بالنسبة لها.

ias

إذًا، سواء كنت صاحبة بشرة بيضاء، سمراء أو حنطيّة، من الضروريّ أن تطبّقي الكريم الواقي من أشعّة الشمس يوميًا بعد الانتهاء من تطبيق روتين العناية بالبشرة، وإن كنت تهملين ذلك، المعلومات التالية ستغيّر رأيكِ تمامًا.

يحمي البشرة من أضرار الأوساخ

يشكّل الكريم الواقي من أشعّة الشمس طبقة على البشرة تحميها من أضرار الأوساخ المنتشرة في الجوّ، والتي تتسبّب بتراكم الخلايا الميتة، وبالتالي إلى ظهور البثور وغيرها من الشوائب.

يحافظ على لون البشرة

بما أن الشمس والعوامل الخارجيّة تتسبّب ببهتان لون البشرة وظهور التصبّغات الداكنة، من الضروري أن تحميها من كلّ ذلك، وذلك عبر عدم الاستغناء عن هذا الكريم أبدًا الذي يحافظ على لونها الموحّد والمشرق، ولهذا السبب، يعدّ من الأساسيّات في حقيبة كلّ نجمة.

يحمي البشرة من التجاعيد

أشعّة الشمس هي من أكثر العوامل المسبّبة لظهور آثار التقدّم بالسنّ، وأبرزها التجاعيد، ولهذا السبب تطبيق الكريم الذي يقي منها يوميًا قبل الخروج من المنزل، وكلّ ساعة أثناء التواجد في الخارج تحتها، هو من النصائح للحفاظ على بشرة شابّة.

ختمًا، نذكّركِ بأنّه إضافة إلى تطبيق هذا المستحضر، تتّبع النجمات أنظمة غذائيّة تجمّل البشرة والشعر، لإطلالة جماليّة متألّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية