أنظمة غذائية تتبعها النجمات للتألق ببشرة صافية

نخبرك عن انظمة غذائية تتبعها النجمات للتالق ببشرة صافية، حيث يحرصن على الابتعاد عن الاطعمة المسببة لظهور الشوائب في الوجه، مثل تلك الغنية بالدهون والسكريات، واستبدالها بمأكولات أفضل من الكريمات لعلاج مشاكل البشرة.

ias

نلاحظ أنّ معظم النجمات يتمتّعن ببشرة خالية من الشوائب، وهي ليست نتيجة لجوئهنّ لتقنيات العناية بها فحسب، بل إنهنّ يعتمدن أيضًا أنظمة غذائية لتزويد الجسم بالعناصر الضرورية لبشرة رائعة، ونخبرك عنها تاليًا.

بيونسيه

اعترفت بيونسيه أنها اتّبعت نظامًا نباتيًا، خاليًا من كل المشتقات الحيوانيّة، وخلال 22 يومًا فقط، لاحظت أنّ بشرتها أصبحت مشدودة أكثر، فالخضار والحبوب والفاكهة تحتوي على فيتامينات وعناصر تعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة.

أليسيا سيلفر ستون

كشفت في إحدى التصريحات، أنّ بشرتها أصبحت متألقة وأظافرها أقوى لأنها تتّبع النظام الغذائيّ النباتيّ، وتكثر من تناول الأفوكادو، السبانخ، الطماطم والفراولة، التي تُعرف بقدرتها على تجديد خلايا البشرة وترطيبها.

جيسيكا ألبا

تحرص جيسيكا ألبا على إدخال الاطعمة الغنية بالبروتين والألياف إلى وجباتها الرئيسيّة، وهذا ما يمنحها الطاقة طوال اليوم، والبشرة الصافية الخالية من الشوائب.

سيلينا غوميز

تُكثر سيلينا غوميز من تناول الخضار والحبوب والأطعمة الغنية بالبروتين، وتحرص على شرب كمية كبيرة من المياه. ذلك يبقي بشرتها رطبة من الداخل، ويعزّز جمالها، ويمنع ظهور الشوائب وعلامات التعب فيها.

كريسي تايغن

تتناول كريسي تايغن يوميًا الفطور نفسه، وهو مؤلّف من بيضتين مع أفوكادو ولحم الحبش المقدّد. يحتوي البيض على عناصر ضرورية للبشرة تجدّد الخلايا فيها وتمدّها بالأوكسيجين، فتحميها من التلف الناتج عن مختلف العوامل الخارجيّة.

فيكتوريا بيكهام

إذا كنت تتساءلين عن سر فيكتوريا بيكهام لبشرة رائعة، فهو السالمون. لقد كشفت أنّها تتناول سمك السالمون يوميًا لتحافظ على بشر صافية ومتألّقة، مشيرة إلى أنّ طبيب البشرة نصحها بذلك.

وأخيرًا، نذكّرك بأن تتطّلعي على العلاجات الجمالية الغريبة التي تعتمدها النجمات، والتي مفعولها أهم من خلطات تطبقها النجمات لبشرة نضرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية