حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب

حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب

حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب

هل فعلا هناك حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب؟ بالحقيقة يفضل عدم الدخول في هذه اللعبة الخطرة جداً بغية الحفاظ على صحة وسلامة العلاقة العاطفية.

ias

إلا أنه يمكنك اللجوء في بعض الأحيان إلى حيلة ذكية وصحية ومهمة للغاية من شأنها أن تعزز طبيعة العلاقة العاطفية التي تجمعك مع الشريك. ولا تنسي أن تعرفي لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة؟

الغموض

إذ تكمن الحيلة في خلق شيء من الغموض في حياتك، وبالتالي توقفي أن تكوني متوفرة طيلة الوقت للحبيب، سواء جسدياً أو معنوياً أو نفسياً، فليس خطأ على الاطلاق أن تكوني جاهزة له دائماً.

علامات عدم حب الزوج لزوجته
مصدر الصورة موقع Freepik

فاسمحي لنفسك، في بعض الأحيان، أن تختفي عنه، سواء من خلال عدم الإجابة على الفور على رسائله النصية أو اتصالاته، بغية التحجج بضغط العمل أو الحياة الاجتماعية أو العائلية. ومن هنا اعلمي لماذا نقع في الحب المستحيل؟

كما من المهم أن تغيبي عن نظره لفترة، فحاولي عدم رؤيته كل يوم، على الرغم من صعوبة الامر بالنسبة إليك لكن حاولي أن تكوني قوية لان من شأن ذلك أن يساعدك مستقبلاً للغاية.

فالاختفاء والغموض من شأنه أن يثير غيرة الشريك إلى أقصى الحدود، وبالتالي سيقوم بالمستحيل من أجل الحصول عليك مجدداً واثارة انتباهك، فيعمد إلى تدليلك والقيام بكل ما ترغبين به.

حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب
حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب

السر يكمن في عدم الاكثار من الامر بل حاولي التوازن لان الحيلة هذه ليست فقط من اجل اثارة غيرة الحبيب بل أيضا من أن تقوية شخصيتك وتعزيز الثقة بنفسك، فقليل من الحرية والمساحة الشخصية أمر مفيد للغاية.

فمن شأن ذلك أن يسمح لك بالتركيز قليلاً على نفسك، حياتك الاجتماعية والمهنية ما ينعكس ايجاباً على نفسيك وراحتك الشخصية وبالتالي سيتعزز من صحة العلاقة العاطفية مع الحبيب بشكل كبير.

ولا تنسي أن تقرئي هل يمكن أن تنسي الحب الاول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية