لماذا نقع في الحب المستحيل؟

لماذا نقع في الحب المستحيل؟

لماذا نقع في الحب المستحيل؟

لماذا نقع في الحب المستحيل؟ صراحة لا يوجد الكثير من التفسيرات المنطقية لفهم سبب الوقوع في حب المستحيل على الرغم من وجود حالات كثيرة.

ias

فالوقوع في الغرام المستحيل حالة شائعة نسبياً خصوصاً أن عدداً كبيراً من النساء غالباً ما يميل إلى الرومانسية والعيش على أمل تحويل الحلم إلى حقيقة. وفي سياق متصل اكتشفي لماذا يتغير الشريك بعد الزواج؟

الواقع القاسي

علماً أن الواقع مغاير كلياً خصوصاً عند تتكلل العلاقة العاطفية بالزواج، فذلك أبعد ما يكون عن القصص الرومانسية والخيالية التي كنت تقرئينها يا عزيزتي أو الأفلام التي تنتهي نهاية سعيدة حيث يتزوج الأمير بالفتاة البسيطة.

لماذا نقع في الحب المستحيل؟
الوقوع في الغرام المستحيل حالة شائعة نسبياً

إشارة إلى أن الحب المستحيل يشهد، في حالات نادرة جداً، نجاحاً معيناً إلا أن ذلك لا يجب الاعتماد عليه على الاطلاق لبناء علاقة عاطفية لان نهايتها ستكون وخيمة خصوصاً عند المرأة نظراً لكونها حساسة للغاية ومرهفة المشاعر.

فالحب المستحيل مليء بالمخاطر، التي غالباً ما تشهد نهايات مأساوية وانكسارا للقلب والمشاعر ووقتاً طويلاً للتعافي العاطفي والنفسي. ولا تنسي أن تقرئي أبرز أسباب رجوع الحبيب بعد الفراق

الشغف

إلا أن الرغبة في اختباره تكمن في الشغف الذي يحمله خصوصاً في بدايته، فتشعرين كأنك تعيشين فوق الأرض والخيال بعيداً عن الواقع والحقيقة وبالتالي تجبرين نفسك على إنجاح هذه العلاقة الوهمية التي مصيرها الدمار بشكل كلي.

لماذا نقع في الحب المستحيل؟
ينصح دائماً بتجنب هذا النوع من العلاقات غير الصحية

من هنا ينصح دائماً بتجنب هذا النوع من العلاقات غير الصحية والسيئة التي غالباً ما يكون لها ارتدادات نفسية وجسدية كبيرة قد يكون من الصعب جداً الخروج منها من دون مساعدة احترافية كطبيب نفسي أحياناً.

وبالتالي حاولي يا عزيزتي تجنب الدخول في الحب المستحيل وحاولي اختبار علاقات عاطفية صحية من شأنها أن تجلب لك السعادة وراحة البال.

واقرئي ايضا أفضل منصة لمراقبة الشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية