أفضل 10 أفلام ومسلسلات على ديزني+ لسهرة ممتعة مع صديقاتك

أفضل 10 أفلام ومسلسلات على ديزني+

أفضل 10 أفلام ومسلسلات على ديزني+

أعترف أنّ اللايفستايل ومشاريع الويك أند كلّها اختلفت! لم يعد الخروج من المنزل هدفا كما كان من قبل، وصار الجلوس أمام الشاشة هو أكثر ما يريحني ويمتّعني، الأمر لم يتوقّف عندي، فصديقاتي وجدن في التطبيق المتعة ذاتها! ولهذا أحببت إخبارك عن 10 أفلام ومسلسلات لا يمكنك مطلقا تفويت مشاهدتها على ديزني+.

ias

فمنصّة ديزني+ تقدّم الكثير من الأعمال الأصلية والكوميدية والرومنسية وبرامج تلفزيون الواقع والمحتوى العالمي والمحتوى الناطق باللغة العربية، لتكون بذلك الخيار الأفضل بغضّ النظر عن اهتمامات المشاهدين وأعمارهم. وأنا على ثقة أنّ الأفلام والمسلسلات التي سنخبرك تفاصيلها ستحظى إعجابك!

مسلسل  Family Guy

يصوّر مسلسل Family Guyأسلوب العيش الأميركيّ بطريقة كوميديّة- ساخرة. وهو من فئة الرسوم المتحرّكة. يروي أحداثًا يوميّة لعائلة تتألّف من أب وأم وثلاثة أولاد وكلبهم الأليف، يتميّز هذا العمل أنّ كل عناصر الفكاهة موجودة فيه، من خلال تكسر العديد من الصور النمطيّة في قال ممتع ومشوّق سيضحكك ساعات وساعات.

مسلسلات على ديزني+
Family Guy هو من أجمل المسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها

فيلم Peter Pan & Wendy

ينتظر عشّاق كلاسيكيّات ديزني، فيلم Peter Pan & Wendy، النسخة الجديدة لفيلم Peter Pan الذي ما زال يحظى بشهرة كبيرة رغم إطلاقه منذ سنوات. هذا الإصدار الجديد، الذي يعد الأحدث في أفلام العائلة سيشهد تغيّرات على صُعُدٍ مختلفة، أبرزها الإخراج الذي تمّ بالاعتماد على أحدث التقنيّات، إضافة إلى ظهور شخصيّات لم تكن موجودة في النسخات السابقة للعمل. واللافت أنّه مدبلج باللغة العربية.

افلام ديزني+
أضفي أجواء مشوّقة إلى الجلسات مع فيلم بيتر بان أند ويندي

The Kardashians

أنا بانتظار الموسم الثالث من هذا العمل بفارغ الصبر، والذي سيتم إطلاقه في الخامس والعشرين من مايو 2023 حصريًّا على ديزني+، حيث سيكون أحدث إضافة إلى هذا العمل بعد ختام Keeping Up with The Kardashians ومما لا شكّ فيه أننا أمام مواقف مشوّقة وأحداث غريبة في الموسم الجديد.

مسلسل Modern Family

يستطيع هذا المسلسل أن يضحكنا ويبكينا في الوقت نفسه، من خلال المواقف العائلية المؤثّرة التي تقدّم والتي استطاعت أن تجعله قريبا جدا من قلوبنا، فكلما شاهدته أشعر أنّ أحداثه تعكس فعلا حياتنا اليومية بأسلوب كوميديّ- ساخر مثير للمتعة.

BTS: Permission to Dance

عمل سيرضيك حتما إذا كنت من عاشقات البوب مع المحتوى الرائع الذي سيلبي ذوقك وأذواق كل من يحب هذا النوع من الموسيقى! BTS: Permission to Dance هو أحد الأفلام التي لا ينبغي تفويتها على المنصة ..

مسلسل Greys Anatomy

حظي هذا المسلسل الدرامي بنجاح كبير منذ إطلاقه في العام 2005، وما زال حتّى اليوم يحقّق نسبة مشاهدات عالية، بفضل حبكته التي تدور أحداثها في إطار درامي، رومنسيّ وكوميديّ. إنّه خيار رائع لتبدأي بمتابعة حلقاته! تجدر الاشارة إلى أنّ الموسم الأخير أي التاسع عشر من مسلسل Greys Anatomy تم إطلاقه في عام 2022 وهو حصري لديزني+.

مسلسل Scandal

لعشّاق الإثارة، تقدّم ديزني+ الكثير من الأفلام والمسلسلات، ومن بينها مسلسل Scandal، والذي تدور أحداثه حول امرأة تحترف محو أية مشكلة مهما كانت قبل أن يدري بها أحد وتصبح فضيحة، فتقصدها شخصيّات مهمّة جدًّا في المجتمع لهذه الغاية.

مسلسل Hannah Montana

مهما مرّ الزمن، لا يمكنك إلا معاودة مشاهدة حلقات هانا مونتانا Hannah Montana فهذه الشخصية خرجت من الشاشة لتصبح صديقتنا الفعليّة أو حتّى الخياليّة، حيث تحوّلت أحداث هذا المسلسل إلى حلم تتمنى كل فتاة أن تعيشه.

فيلم Avengers: End Game

لكل عاشقات أفلام مارفل أنتنّ على موعد مميّز مع فيلم Avengers: End Game الذي يجمع أبطال شخصيّات قصص مارفل المصوّرة، وتدور أحداثه ضمن إطار تشويقيّ خياليّ.

فيلم The Menu

إذا لم تستطيعي مشاهدة فيلم The Menu في صالات السينما، وبعد تحقيقه نجاحًا جماهيريًّا مذهلا، يمكنك الان مشاهدته على ديزني+ والتمتع بعمل يجمع الرعب والكوميديا في قالب مشوّق وممتع.

هذه هي ديزني+

هذه هي ديزني+! التي تهتمّ بتقديم محتوى لا يشبه سواه، تُظهر من خلاله إبداعها المستمرّ بمواكبة العصر ومواظبتها على الاستثمار في أحدث التقنيّات لنقل أجمل المشاهد لعشّاق الأفلام والمسلسلات والبرامج، خياليّة كانت أم كوميديّة أم من أي نوع آخر!

ماذا تنتظرين لتحميل التطبيق الآن والاشتراك بهذه الخدمة لتستمتعي بكلّ البرامج المتاحة، كما يمكنك تصفّح المحتوى مجّاناً من دون الحاجة للاشتراك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية