أدهم النابلسي يخرج عن صمته ويرد على شائعات زواجه

أدهم النابلسي يخرج عن صمته ويرد على شائعات زواجه من أنجي خوري

مصدر الصورة: حساب انستغرام adhamnabulsi@

أخيراً، أدهم نابلسي يخرج عن صمته ويرد على شائعات زواجه من أنجي خوري خصوصاً بعدما اثار الخبر بلبلة واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد خرج الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي عن صمته، بعد اشاعات انتشرت عن زواجه من أنجي خوري وحملها منه، وانتظارها مولودهما “محمد”. علماً أن بعد قرار اعتزاله، أدهم النابلسي يعد الجمهور بعمل جديد!

نفي أدهم النابلسي

فنفى أدهم النابلسي الشائعات من دون أن يذكر اسم إنجي، حيث نشر بوستاً عبر حسابه الرسمي عبر انستغرام لتوضيح ما حصل.

وقال: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي ربّ العالمين… وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيءٍ يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم”

وأضاف: “وعادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس

وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة”. يذكر أن المشاهير هاجموا أدهم نابلسي بعد قرار اعتزاله؛ وآخرون يؤيّدونه!

واختتم  رده بآية قرآنية: “يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَة فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }

علماً أن أدهم النابلسي متزوج وقد رزق في شهر فبراير الماضي بمولودة أطلق عليها اسم “ماسة”.

يذكر أن الاعتزال والعودة عنه : حالة منتشرة جدًا بين النجمات العربيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية