أجمل صور تسريحات عرايس مع الطرحه!

صور تسريحات عرايس مع الطرحه

صور تسريحات عرايس مع الطرحه

صور تسريحات عرايس مع الطرحه

تتميّز إطلالة العروس في يوم الفرح بالطرحة البيضاء الناعمة التي تغطي بها رأسها. فأية تسريحة تعتمدين مع الطرحة؟ إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات تسريحات العرايس والطرحات لتختاري منها ما يتماشى مع أسلوب فستانك. تصفّحي الصور التالية واختاري الأجمل.

ias

إعتمدي الكعكة المرفوعة

إعتمدي الكعكة المرفوعة

تسريحات عرايس مع الطرحه

إختاري ليوم فرحك تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة كبيرة وزيّنيها بواسطة الأكسسوارات الناعمة والطرحة البيضاء. إعتمدي مع هذه التسريحة الطرحة الطويلة المزيّنة بالدانتيل والتي تتدلى من تحت الكعكة.

تألقي بالتسريحة الطبيعية والشعر المنسدل

تألقي بالتسريحة الطبيعية والشعر المنسدل

صور تسريحات عرايس مع الطرحه أما إن كنت تفضلين الحفاظ على أسلوبك الطبيعي الناعم والبسيط فننصحك باعتماد التسريحة المالسة الناعمة والطبيعية وإبقاء شعرك منسدلاً بأناقة على كتفيك. مع هذه التسريحة إحرصي على اختيار الطرحة الكثيفة والطويلة للتعويض عن البساطة التي اعتمدتها في تسريحتك.

أما إن كنت تفضلين الحفاظ على أسلوبك الطبيعي الناعم والبسيط فننصحك باعتماد التسريحة المالسة الناعمة والطبيعية وإبقاء شعرك منسدلاً بأناقة على كتفيك. مع هذه التسريحة إحرصي على اختيار الطرحة الكثيفة والطويلة للتعويض عن البساطة التي اعتمدتها في تسريحتك.

إعتمدي التسريحة الفخمة

إعتمدي التسريحة الفخمة

اجمل تسريحات عرايس مع الطرحه

إختاري الفخامة لتكون عنوان إطلالتك في يوم الفرح واختاري التسريحة الراقية والملفتة. إختاري لتسريحتك هذه الطرحة المتوسطة الطول او القصيرة المزيّنة بالدانتيل الفخم عند الدائر وغطّي بها شعرك. لإطلالة أنثوية فخمة، إحرصي على أن يكون الجزء المصنوع من الدانتيل – أي طرف الطرحة – هو الذي يغطي تسريحتك.

إختاري الكعكة المنخفضة

إختاري الكعكة المنخفضة

موديلات تسريحات عرايس مع الطرحه

إعتمدي في يوم فرحك تسريحة الكعكة المنخفضة والناعمة وزيّنيها يالأكسسوارات الصغير ةالملفتة. تليق الطرحة الطويلة الناعمة بهذه التسريحة ولكن احرصي على أن يضعها لك مصفف الشعر من الجهة العلوية للكعكة لتتمكّني من رفع قسم منها وتغطية وجهك به إن أردت ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية