أحمد عز ينهي تصوير "أولاد رزق"

أحمد عز ينهي تصوير فيلمه الجديد

أحمد عز ينهي تصوير فيلمه الجديد

على الرغم من المشاكل الشخصية التي يعانيها نتيجة قضية زينة لإثبات نسب طفليها منه والتي لا تزال بانتظار الحكم من المحكمة، تمكن الممثل المصري أحمد عزمن الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "أولاد رزق".

ias

 

إلا أن عز ينتابه القلق ليس بشأن حياته الشخصية وإنما المهنية إذ يشعر بالخوف بسبب تشابه دوره في الفيلم الحالي كتاجر مخدرات مع ما قدمه في فيلم "المصلحة" إلى جانب أحمد السقا منذ سنوات قليلة.

 

وكان تصوير "أولاد رزق" قد شهد صعوبةً كبيرة في تنفيذ المشاهد التي تحوي بمعظمها على الأكشن والمصادمات، إلى جانب تصوير عدد من المشاهد خارج الاستوديو في المناطق الحقيقية للأحداث، بحيث كان هناك عدد من الأماكن المزدحمة والشعبية إضافةً إلى بعض المشاهد التي تم تصويرها في أقسام الشرطة والملاهي الليلية.

 

العمل هو من إخراج طارق العريان الذي أكد أن دور عز لا يشبه أبداً ما قدمه في فيلم "المصلحة" وذلك لأن القصة تختلف عما ظهر فيه من قبل إلى جانب الحبكة الموضوعة للفيلم تخلق جواً مختلفاً عن الصورة التي قدمها عز في فيلمه السابق والأمر ينطبق أيضاً على طريقة التصوير والديكورات والخدع السمعية والبصرية.

 

قصة الفيلم تدور حول عصابة مكونة من 4 أشقاء وهم يدعون أولاد رزق ويلعب هذه الأدوار كلٌّ من أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داود إلى ججانب صديق لهؤلاء الأشقاء الأربعة والذي يلعب دوره أحمد الفيشاوي. القصة تبدأ عندما يتفق هؤلاء على القيام ببعض جرائم النصب، وتقودهم أعمالهم إلى الوقوع في فخ أحد أكبر تجّار المخدرات الذ يقودهم إلى جرائم لا دخل لهم بها ويصبحون مطاردين من قبل الشرطة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ عرض هذا الفيلم في دور السينما خلال عيد الفطر المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية