بمناسبة الشهر التوعوي ضد سرطان الثدي: قصص ملهمة لنجمات محبوبات انتصرن على المرض!

بمناسبة الشهر التوعوي ضد سرطان الثدي: قصص ملهمة لنجمات محبوبات انتصرن على المرض!

يشهد شهر أكتوبر من كل عام حملة توعوية عالمية ضد مرض سرطان الثدي، وذلك لتشجيع النساء على الخضوع للفحوصات والكشف مبكراً عن المرض إذا وُجد.

ias

ففيما تختلف الاعراض والعلاجات والنتائج، تتوحّد المعاناة والأوجاع لدى كل المصابين. فهذا المرض لا يفرّق الكبيرو الصغير، الغني والفقير، فحتّى أشهر النجمات العالميات والعربيات تعرّضن سابقاً لمرض السطان وعانين منه: منهن من نجح في التغلب عليه ومنهن من استلم لنتائجه.

وانحناءً لشجاعة هؤلاء النساء وارداتهن، تقّدم لك ياسمينة لائحة من أسمائهن البطولية لتكون قصصهن عبرةً والهام لجميع المصابات بهذا المرض الخبيث:

زهرة الخرجي

نجمات انتصرن على سرطان الثدي

تمكّنت الممثلة الكويتية زهرة الخرجي على الانتصار على مرض السرطان بعد تلقّي العلاج لمدة سنتين في أشهر مستشفيات لندن وعلى يد أفضل الاطباء.

ديما الجندي

نجمات انتصرن على سرطان الثدي

لم تسمح الممثلة السورية ديما الجندي لمرض السرطان من هزيمتها، فشفيت منه بارادتها ودعم زوجها وعائلتها لها طيلة فترة العلاج

أنجلينا جولي

نجمات انتصرن على سرطان الثدي

في حادثة غير مسبوقة، اتخذت النجمة العالمية أنجلينا جولي قرار استئصال ثدييها قبل الاصابة بمرض السرطان وذلك من أجل تفاديه مبكراً بعدما اكتشفت أنها تجمل خللاً جينياً ورثته من والدتها يؤدي في غالب الاحيان الى ظهور مرض السرطان.

جوليا لوي دريفوس

نجمات انتصرن على سرطان الثدي

لم يمض سوى أيام معدودة على اعلان خبر اصابة الكوميدية جوليا لوي دريفوس بمرض سرطان الثدي، فقد كشفت بصراحة عن هذا الخبر في ظل الشهر التوعوي ضد المرض. والجدير بالذكر أن الممثلة متفائلة حيال الامر خصوصاً أنها محاطة بعائلتها وتتلقّى الدعم منهن.

اقرئي المزيد: معتقدات خاطئة عن سرطان الثدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية