اجمل شنط ستيلا مكارتني تصاميم عصرية وانيقة

من ستلا ماكارتني اجمل تصاميم الشنط

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

ان كنت تبحثين عن شنط ستيلا مكارتني الانيقة والجذابة، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الشنط المميزة بتصميمها والوانها العصرية لتستوحي منها اطلالتك. مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

ias

شنطة Stella Logo Shoulder Bag

شنط ستيلا مكارتني

من اجمل تصاميم الشنط النسائية العصرية، يمكنك ان تختاري هذه الشنط المميزة التي تجمع بين اللونين البيج والبني مع اسم الماركة في وسطها. مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

شنطة Frayme Medium Shoulder Bag

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

من اروع الشنط العصرية والانيقة، اختاري هذه الشنطة المميزة باللون البيج الذي يضفي رقياً على اطلالتك في يومياتك. مصدر الصورة موقغ Stella Mccartney.

شنطة Falabella Mini Shoulder Bag

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

من مجموعة الشنط الصغيرة الانيقة التي يمكنك ان تعتمديها في يومياتك كما في مناسباتك، مع لونها البني الغامق والحزام المعدني. مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

الشنطة البيضاء الناعمة

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

ليومياتك اعتمدي هذه الشنطة المميزة باللون الابيض الجذاب الذي يتناسب مع مختلف الطلالاتك لتأسري قلوب من حولك. كما ويمكنك اعتماد هذه الشنطة في سهراتك. مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

شنطة Stella Logo Studded Shoulder Bag

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

من اجمل الشنط على الاطلاق التي تتناسب مع يومياتك، هذه الشنطة باللون الاسود المميزة بتصميمها الانيق مع الحزام الناعم. مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

شنطة Maxi Falabella Tote

صور اجمل شنط ستيلا مكارتني

اعتمدي هذه الشنطة الروعة التي تضفي رقياً على اطلالتك مع حجمها الكبير والمميز وتداخل للحزام المعدني باسلوب أنيق على اطراف الشنطةز مصدر الصورة موقع Stella Mccartney.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية