إليك أجمل أنواع مسكات العروس 2016

اكتشفي أجمل مسكات عروس 2016

اجمل مسكات العروس بالصور

هل إقترب موعد زفافك وتبحثين عن باقة ورد مميزة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تقدم لك مجموعة من الصور لأجمل وأجدد مسكات عرايس 2016 كي تسهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واعتمدي المسكة التي تناسبك.

ias

مسكة بتدرجات اللون البنفسجي

اجمل مسكات العروس بالصور

إن كنت تحبين الألوان الملفتة، ننصحك باختيار باقة ورد بتدرجات اللون البنفسجي التي تتميز بشكلها الملفت. تمنحك هذه الباقة إطلالة دافئة وفريدة من نوعها في يومك الكبير.

باقة الورد بألوان الباستيل

احلى انواع مسكات العروس

ننصحك باختيار ليومك الكبير هذه الباقة الناعمة التي تجميع بين ألوان الباستيل مثل اللون الزهري الفاتح والأبيض. احرصي على تنسيق الورد بطريقة متناغمة للحصول على باقة بشكل مميز.

اختاري الباقة باللونين البنفسجي والزهري

انواع مسكات العروس بالصور

اعتمدي في يوم فرحك هذه الباقة الملفتة التي تجمع بين ورود باللونين البنفسجي الداكن والزهري ما يضفي لمسة حيوية على إطلالتك. تتميز هذه الباقة بأنواع الورود المخلفتة ما يمنحك إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

مسكة الورد الأبيض

اجدد مسكات العروس بالصور

تعتبر باقة الورد باللون الأبيض من الباقات التي تعتمدها العروس في يوم فرحها بعيداً عن الألوان القوية. تتميز هذه الباقة بأسلوبها الناعم وبالأكسسوار الملفت ما يضفي لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

الباقة باللونين الأحمر والأبيض

موديلات مسكات العروس بالصور

إن كنت تبحثين عن باقة ملفتة، ابتعدي عن باقات العرايس التقليدية واختاري الباقة الموّلفة من ورود باللونين الأبيض والأحمر التي تمنحك إطلالة مشرقة. تتماشى هذه الباقة مع لون فستانك وتجعلك عروساً مميزة.

باقة من الورد الملوّن

صور انواع مسكات العروس

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري ليوم فرحك باقة من الورد الملوّن التي تضفي لمسة حيوية على إطلالتك. تعتبر هذه الباقة رائجة في العام 2016 وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية