لاطلالة مشرقة تدوم طيلة اليوم استخدمي بنفت للحواجب

اليك افضل أنواع بنفت للحواجب التي ترضيكي

بالموديلات بنفت للحواجب وصور

تعرفي مع ياسمينة على افضل أنواع بنفت Benefit للحواجب التي تتميز بتركيبتها السهلة والسلسة لملئ الحواجب كما تتميز بانها تقاوم المياه والتعرق وتبقى ثابتة طيلة اليوم.

ias

قلم الحواجب precisely, my brow

بنفت للحواجب موديلات وصور

يتميّز هذا القلم من بينفت Benefit بتركيبته الفخمة ورقّته خصوصاً لناحية الرسم اذ يمنحك حواجب طبيعية تدوم طيلة النهار كما انه يقاوم المياه ليمنحك اجمل اطلالة.

مستحضر إضاءة الحواجب high brow glow

صور بنفت للحواجب

يمنحك هذا القلم اضاءة حواجب متألقة ولامعة، فهو يحتوي على تركيبة جديدة ناعمة وقابلة للمزج ما يمنحك اطلالة جميلة حتى نهاية السهرة.

مستحضر البرايمر المغذي للحواجب !BROWVO

بالصور بنفت للحواجب

ان هذا المستحضر عبارة عن جل شفاف يتلاءم مع مختلف اشكال الحواجب، وهو متوفر ايضاً بالحجمين العادي والصغير كما انه يغذي الحواجب ويعطيها شكلاً ناعماً.

جل كريمي ملون للحواجب !ka-BROW

بنفت للحواجب بالموديلات

اليك هذا الجل الكريمي الملون للحواجب الذي يملأ حواجبك ويحدّد شكلها بطريقة طبيعية، كذلك من شأن الفرشاة المائلة المدمجة ان تتحول الى أخرى كبيرة لتمنحك تطبيقاً دقيقاً.

قلم إضاءة الحواجب high brow

بالصور والموديلات بنفت للحواجب

اليك هذا القلم الكريمي لاضاءة الحواجب والذي يعد من اهم ادوات المكياج فهو يمنحك عيون اكثر اشراقة وسحراً وجاذبية لاطلالة مثالية في كل الاوقات.

قلم الحواجب goof proof

موديلات بنفت للحواجب بالصور

ان هذا القلم سهل الاستخدام، ويساعد بشكل لافت على ملء الحواجب وتحديد شكلها، خصوصاً انه يتمتّع بتركيبة سلسة تملأ الحواجب بشكل سريع، ويأتي ايضاً مع فرشاة ملفوفة للمزج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية