اجمل موديلات فساتين سهرة 2018 لإطلالة خلابة

اجمل موديلات فساتين للسهرة

صور فساتين سهرة 2018

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين قصيرة وطويلة رائجة في خريف وشتاء 2018 ومن أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان الجذاب

صور فساتين سهرة 2018

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضمن لك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالرسومات

احلى فساتين 2018 سهرة

اخترنا لك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الاسود العصري

فساتين 2018 سهرة بالصور

اختاري من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري وبقماشه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الملفت

احلى فساتين 2018 سهرة

ننصحك باعتماد من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش ملفت. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويناسب السهرات والمناسبات.

الفستان الأزرق الطويل

اجمل فساتين 2018 سهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأزرق الدافئ الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان من Dolce & Gabbana بقصته الضيقة وقماشه اللّماع ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية