بالفيديو آسيا عاكف تتعرض للتحرش في الشارع وتصرخ غضبًا

بالفيديو آسيا عاكف تتعرض للتحرش في الشارع وتصرخ غضبًا

بالفيديو آسيا عاكف تتعرض للتحرش في الشارع وتصرخ غضبًا، اذ نشرت الفاشونيستا الكويتية فيديو تعبر فيه عن امتعاضها بسبب تحرش أحد الرجال بها وهي تتوجه الى أحد الأماكن في الكويت. تذكري معنا يوم خلعت آسيا عاكف الحجاب ووضحت الأسباب بالفيديو!

ias

كشفت آسيا في الفيديو أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض بها للتحرش، اذ في كل مرة تخرج من منزلها هناك من يضايقها في الشارع، أو من يسرع في سيارتها كي يخيفها!

سألت الرجال " ما تستحون؟"

https://www.youtube.com/watch?v=o1yXdqPkUR4

وأشارت آسيا في الفيديو إلى أنّ هذه المشكلة تعاني منها كل الكويتيات، وما يمنع النساء من التحدث عاليًا عن الأمر، هو أن الأهل والمجتمع سيعتبر أن السبب في المرأة نفسها، أو يمنعنها من الخروج كي لا تتعرّض للتحرش فيما المشكلة تكمن في الرجال أنفسهم.

> لن أسكت من الآن فصاعدًا في حال تعرضت للتحرش، لأن الأمر أصبح مبالغًا به"

وقد شددت آسيا أنها لن تسكت من الآن فصاعدًا في حال تعرضت للتحرش، لأن الأمر أصبح مبالغًا به ولم تعد تحتمل هذه التصرفات والمواقف في الشارع. 

من التعليقات السلبية التي وردتها على الفيديو

أحدث الفيديو زوبعة في الكويت، بين من أيده، ومن انتقده علنًا واللافت بالأمر أن آسيا أكملت مهمتها ونشرت كل التعليقات السلبية التي وردتها من رجال على الفيديو! وبالحديث عن التحرش، تذكري يوم انهارت ريهام سعيد بعد حادثة التحرّش بها على الشاطئ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية