أبراج لا تقبل العودة بعد الانفصال، هل أنت من بينها؟

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على أبراج لا تقبل العودة بعد الانفصال وهذا كي تكتشفي إن كنت أو الشريك من بينها.

ias

لكل برج بعد الإنفصال طريقة معينة لتخطي الشريك، فمنهم من يتمنى العودة إليه ومنهم من يرفض رفضا باتاً أن يسمع حتى بإسمه، إكتشفي معنا من هم الأبراج التي من المستحيل أن تعود الى الشريك!

برج العقرب

رغم أنه في حال الانفصال لن يستطيع متابعة حياته كالمعتاد بل سيعلق في الماضي لفترة من الوقت قبل تخطي الموضوع، إلا أن برج العقرب يُعتبر صعب المراس حين يتعلق الأمر بالعودة الى الشريك، فهو لا يتنازل عن قراراته ولا يفكر أبدًا بعيش نفس التجربة مرة اخرى مهما كلفه الأمر!

برج الأسد

هو البرج الذي يترأس قائمة الأبراج الأكثر ثقة بالنفس وقوة الشخصية، فمن المعروف عن برج الأسد أنه برج من الصعبأن يتنازل عن كبريائه ويتناقش بمضوع العودة الى الشريك لأن غروره وإعبتاره قبل كل شيء!

برج السرطان

رغم أنه من قائمة الأبراج الأكثر طيبة وملك الأبراج الحساسة، إلا أن برج السرطان لا يعطي فرصة اخرى لأي شخص في حياته إن كان في علاقة صداقة أو علاقة عاطفية ، فهو لن يتأثر كثيراً بعد الانفصال ولن يظهر ذلك!

برج القوس

من المعروف عن برج القوس أنه لا يحب الإلتزام ويحب تعدد العلاقات، فهو يتقن فن النسيان وإخراج الآخرين من حياته بسهولة كبيرة ولن يتأثر كثيرًا بل سيشعر بسعادة كبيرة بعودة حريته!

وأخيرًا، هكذا تتصرفين بعد الانفصال عن الشريك بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية