من هي اكثر الابراج حساسية؟

ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على اكثر الابراج حساسية لكي تكتشفي ان كنت من ضمن هذه الابراج وان كانت العاطفة تسيطر عليك وعلى قراراتك.

ias

ان كنت صاحبة شخصية حساسة فهذا يعني أن قلبك وعاطفتك تسيطران على حياتك وتتأثرين كثيراً بآراء وكلام الناس، ومن هنا سنكشف لك ان كنت تملكين شخصية حساسة بحسب الأبراج.

برج السرطان

من دون شك يترأس برج السرطان قائمة اكثر الأبراج حساسية! فعندما يتعلق الأمر بالتعامل بالعواطف والمشاعر، يأخذ مواليد برج السرطان المركز الأول ويستلمون زمام القيادة في هذا الأمر. يعيش هذا البرج الحياة في عين العاطفة فقط ويلغي وجود العقل في قرارته وعلاقته مع الآخرين، فهو يضع كل مجهوده في الاهتمام بالآخرين والتعبير لهم عن حبه ومشاعره.

برج الحوت

على الرغم من الشخصية القوية والجذابة التي يملكها مواليد برج الحوت، إلا انهم يصبحون كالأطفال في بعض المواقف ويذرفون الدموع ويشتكون من أمر أحزنهم. يتأثر هذا البرج كثيراً من أي كلمة توجهت له ولو على سبيل المزاح ويتأثر كثيراً بتصرفات الآخرين ويضيع الكثير من وقته في سبيل مساعدة وإسعاد من يحب.

برج العقرب

يميل برج العقرب غالباً الى الغموض والى كتمان ما يشعر ويفكر به لكنه قد ينفجر بأي لحظة بسبب حساسيته الزائدة! فهذا الغموض الذي يتحكم بالعقرب ناتج عن الحساسية المفرطة والعاطفة القوية التي تقوده وتتحكم في قرارته وحياته. يضع مواليد برج العقرب الآخرين في الأولية ويهتمون كثيراً بمشاعرهم ويبذلون الجهد الكبير لإسعادهم ولو حتى على حساب أنفسهم وسعادتهم.

هذه هي اذاً الأبراج التي تملك الشخصية الحساسة، ولكن ماذا عن أكثر الابراج دهاءً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية