أبراج لا ينفع معها العمل من المنزل!

أبراج والعمل عن بعد

في ظلّ الحجر المنزلي، معمنا يعمل حاليًا من المنزل، وفي حين أن هنالك طرق وأدوات وأساليب كي نتواصل مع فريق العمل ونزيد انتاجيتنا بعض الأبراج لا تنفع أبدًا في العمل عن بعد.  فهذه الأبراج بسبب ديناميكيتها، وشخصياتها المغامرة أو مشاكل التنظيم لديها لا تنجح في العمل عن بعد. فمن هي؟

ias

الحمل

يُعرف برج الحمل بفرط نشاطه وديناميكيته، ما يصعّب عليه التركيز! يكون منتجًا في داية اليوم ولكن مع مرور الوقت، يصيبه الملل والتعب غير المبرر. ففي مكاتب العمل، لديهم ما يسلّيهم، ومن يراقبهم فيشعرون أنهم مضطرون للعمل والتركيز. الحرية والمرونة التي يؤمنها العمل عن بعد قد تترجم لدى برج الحمل حرية في التوقّف عن العمل!

الأسد

لأنه يركّز على نفسه أكثر من أي شيء آخر، خلال العمل عن بعد ينشغل الأسد بنفسه بجماله بمهماته الخاصة بخططه وأفكاره. فحتّى في المكاتب وسط الزملاء والموظفين معروف عن الأسد أنه يخطط للمشاريع الجانبية في المكتب، ويقوم ببعض الأعمال الترفيهية وهو مصدر التسلية والمرجع في طلب الدليفيري. واضافةً الى ذلك ما هي أبرز صفات برج الأسد؟

القوس

يعشق القوس الحياة السريعة وينتج في ظلّها، فحين يكون في المنزل غير محاط بالأجواء الديناميكية هذه، لا يشعر بالنشاط الكافي للانتاج والعمل فهو لا يعطي الا عند الضغط.

الحوت

في أكثر الأوقات التي يركّز فيها الناس، يهرب الحوت الى عالمه الخاص وينغمس في أفكاره وخططه المستقبلية ومشاريعه الشخصية وتحليل شخصيته وعلاقته العاطفية. فكيف الحال في هذه الفترة؟! حين يكون وقته ملكه وما من ضغط في العمل؟ الحوت لا ينتج في العمل عن بعد!. وهذه مناسبة أيضًا كي تطلعي على الأخطاء التي تقترفها امرأة برج الحوت في حياتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية