أبرز إطلالات النجمات في أسبوع ميلانو

أسابيع الموضة العالميّة تستحوذ اهتمام الصحافة، وتخطف الأضواء من المناسبات المختلفة، وبعد نيويورك ولندن، لم تخيّب ميلانو الآمال، بل على العكس تفوّقت على السابقين بنجاح عروضها المبهر. نجمات هوليوود اللواتي يتنقلن من أسبوع إلى الآخر، تلقن جمالاً ونعومة في ميلانو، فكيف كانت أبرز تسريحات شعر وماكياج النجمات خلال الأسبوع؟

ias

             ياسمينة تحضر أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2014

 

استقطب عرض  P&G’s اهتمام النجمات، فظهرت كيت بلانشيت برفعة الشعر الأنيقة، والخصلات الشقراء على الجانبين، مع الماكياج الناعم على العيون، والقليل من أحمر الشفاه اللماع، أما البشرة فجاءت متوهّجة. وبلايك لايفلي، المتابعة دوماً لأسابيع الموضة، رفعت كامل شعرها إلى الخلف، واعتمدت ظلال العيون الداكنة بين الرمادي والبنفسجي اللامع، مع الماسكارا الكثيفة واحمر الشفاه الزهري اللامع في العرض نفسه. في حين اختارت النجمة المميّزة أوليفيا باليرمو  كعادتها ظلال العيون الرمادي والشعر الملفوف. 

 

                   اكتشفي أسرار ظلال العيون الرمادي

 

زيّنت عرض Stuart Weitzman إطلالة كلاسيكيّة لكايت موس، مع الرمادي فوق العينين، أما الإطلالة الأجمل في أسبوع ميلانو فكانت لبلايك لايفلي في عرضGucci مع شعرها المفرود، وأحمر الشفاه الأحمر، وأظافر النيود الأنيقة، وهي ظلال تناغمت مع لون الفستان الذي اختارته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية