أبرز إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2015

ياسمينة أمضت ليل أمس تنقل إليك مباشرة حفل إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2015، فهذه المناسبة لها مكانة خاصة في قلوب النجمات، وتعكس تأثير المدينة الفرنسيّة الراقية على إطلالاتهنّ ولكن يمكن القول إنّ الإطلالات لم تكن على قدر التوقعات، وسيطرت البساطة على غالبيّتها، في غياب واضح للصيحات الجمالية القويّة نسبياً. فماذا في تفاصيل اليوم الأوّل من المهرجان؟ وعلى أي صيحات شهدت سجادته الحمراء؟

ias

العارضة العالميّة كارلي كلوس كانت مثالاً واضحاً للصيحات البسيطة، مع الشعر المفرود الطبيعي والماكياج الناعم الأنيق، والتي تميّزت بشخصيّة حيويّة وقويّة أمام عدسات المصورين، أما لوبيتا نيونغو فيبدو أنّها مصرّة على موضة أحمر الشفاه القوي، وهذه المرّة كان الزهري الداكن رفيقها على السجادة الحمراء، فيما رفعت شعرها إلى الأعلى على طريقة الكعكة، ولفّتها بأكسسوار فضي أضاف فخامة إلى إطلالتها، ومنحها تأثير التسريحات الملكيّة.

إنطلاق مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 68

النجمة الجذابة ناعومي واتس لم تكن في أفضل حالاتها في أوّل أيّام كان، حيث ظهرت التجاعيد جليّة على وجهها وجبينها على وجه الخصوص، أما طريقة رفع الشعر فلم تكن أنيقة كما هي العادة مع نجمة فيلم أميرة ويلز، أما دوتزن كروز فقد إختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع خصلات الشعر الأماميّة، وماكياج عيون السموكي في إطلالة عصريّة مناسبة لسفيرة لوريال باريس. ومن الإطلالات الأنيقة هي التي إتبعتها النجمة فان بينغ بينغ، العاشقة دائماً للتميّز في المناسبات العالميّة الكبرى، إذ إختارت الآيلاينر الممدود في ماكياج العيون بطريقة دراماتيكيّة، وأحمر الشفاه المائل إلى اللون البني الفاتح، المتناغم مع الكعكة الخلفيّة المربوطة بإحكام.

أجمل الفساتين من مهرجان كان السينمائي 2015!

"كان" حصل أيضاً على موعد مع نجمة الشعر الأحمر المربوط إلى الخلف مع جوليان مور، التي إعتمدت ماكياجاً ناعماً، مع العلم أنّ أثار التقدّم في السن صارت تظهر جليّة عليها، أما البساطة فرافقت إطلالة ناتلي بورتمان من ناحية تسريحة شعر الكاريه والماكياج الناعم، بعكس سيينا ميلير التي إعتمدت الشعر المرفوع من الأمام وأحمر الشفاه البرتقالي، والتي إعتبرت من الإطلالات الأجمل في حفل الإفتتاح.

إبقي مع ياسمينة لمتابعة أحدث الإطلالات خلال أيّام أسبوع المهرجان المميّز . 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية