أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Time 100 Gala

صور أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Time 100 Gala

ييبدو أنّ الأسبوع الثالث من آبريل يشهد مناسبات مهمّة على السجادة الحمراء، فبعد حفل ACM Awards 2015 ، وإطلاق فيلم "Age Of Adaline"، كان الموعد ليل امس مع حفل Time 100 Gala الذي لم يكن إستقطابه للنجمات على قدر التوقعات، فقد إقتصر الظهور على كيم كارداشيان، جوليان مور، وإيما واتسون، اللواتي لم يكنّ جميعهنّ بالمستوى نفسه من ناحية العناوين الجماليّة. تابعي على ياسمينة تفاصيل هذه الإطلالات: 

ias

 

كيم كارداشيان برهنت هذه المرّة أنّها تتفوّق بمدى عنايتها بجمالها في مناسبات السجادة الحمراء على نجمات هوليوود، إذ إختارت تسريحة ذيل الحصان متوسطة الإرتفاع مشدودة إلى الخلف مع "الفِرق" النصفي، وأكملتها بماكياج برونزي مذهل خصوصاً من ناحية البشرة، إلى جانب الماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الشفاه النيود اللامع. حتماً الخطوات الجماليّة التي إتبعتها كيم أتت غاية في النجاح فجعلتها النجمة الأبرز والأكثر تألقاً خصوصاً في مقارنتها مع كل من إيما واتسون وجوليان مور. 

 

      إطلالة ماكياج فاشلة لريز ويذرسبون في حفل ACM Awards 2015

 

جوليان مور التي تتمّتّع بجمال لافت جعل منها إختياراً موفقاً دائماً لشاشة السينما، لم تكن يوم أمس كما المتوقّع، إذ إن غياب ماكياج البشرةأظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة في وجهها فاضحاً عمرها في شكل غير محبّذ، والخطوات المتبقية مع الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي لم تستطع أن تضيف إليها شيئاً، وما زاد الطين بلّة كانت تسريحة الشعر التي لم تبذل فيها أي جهد لتصفيفها. أما إيما واتسون فكانت أفضل حالاً، ولو أننا ننتظر من سفيرة لانكوم المزيد، واقتصر الأمر على رفع شعرها إلى الخلف، مع القليل من الماسكارا على الرموش، ولمسة من البرتقالي الخافت على الشفاه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية