أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الأوسكار 2019

بعد التعليقات المباشرة على صفحات ياسمينة على السوشيل ميديا، ننقل إليك الآن أبرز صيحات الماكياج والشعر التي اختارتها النجمات في حفل الأوسكار 2019 والتي يمكن القول أنّها إتسمّت بالعناوين العادية التي لم تقدّم جديداً قوياً هذا العام. 

ias

نبدأ مع جنيفر لوبيز التي نعتبر أنّها أحدى أجمل نجمات حفل الأوسكار مع ماكياج عيون السموكي والشعر المفرود المتناغم تماماً مع ثوبها القوي. هي كحال إيما ستون التي أتقنت اختيار ماكياجها وتسريحة شعرها، واعتبرت من النجمات المتألقات في الحفل، وهي التي عادة ما تنجح على السجادة الحمراء!

> قد نظلم النجمات إذا قلنا أن إطلالاتهنّ خيبت الآمال ولكن ما هو محسوم أنّ كثير منهنّ لم تقدم جديداً

ليدي غاغا وغيما ستون في الاوسكار

> سجّل أوسكار 2019 غياب كبير لنجمات اعتدنا مشاهدتهنّ مثل ساندرا بولوك وكيت بلانشيت ونيكول كيدمان

ومن إيما إلى ليدي غاغا التي اختارت تسريحة الشعر المرفوع والتويست أما الماكياج فلم تكن نجمة A Star is born موفقة جداً به، خصوصاً مع اختيارها للون الرمادي المائل إلى الأزرق وأحمر الشفاه الزهري الباهت.

شكّلت إطلالة تشارليز ثيرون مفاجأة حقيقية في حفل الأوسكار حيث ظهرت بالشعر الأسود القصير وماكياج عيون ناعم وأحمر شفاه قريب إلى البرتقالي.

تشارليز ثيرون في حفل الاوسكار

ويمكن القول أنّها من الإطلالات المتميّزة في الحفل. من تشارليز إلى أيرينا شايك التي ظهرت بماكياج ناعم وشعر كاريه قصير وهي ضمن العناوين الأنثوية التي تليق بقوّة بالنجمة العالمية.

ايرينا شايك في حفل الاوسكار

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل SAG Awards 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية