أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

استقطب حفلEmmy Awards 2017 ليل أمس حضور باقة كبيرة من نجمات الصف الأوّل في هوليوود اللواتي لم يخيّبن ظننّا، ونجحن في جعل عدسات المصورين تتوجه إعجاباً لهنّ، نظراً لاختياراتهنّ الدقيقة في صيحات الماكياج والشعر.

ias

نبدأ مع نيكول كيدمان الفائزة بجائزة أفضل ممثلة التي ما تزال قادرة على جذب الانتباه إليها، فكان الثوب الأحمر والماكياج المرافق له والشعر المرفوع بأناقة عناوين كلّها كرّستها صاحبة إطلالة متميّزة رغم تخطيها الخمسين.

ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

إيمي روسوم اعتمدت تسريحة الريترو التي أعادتنا إلى إطلالات الأيقونات في خمسينيات القرن الماضي، والتي رافقها الماكياج الترابي وأحمر الشفاه الزهري غير اللامع، أما أحمر الشفاه الزهري القريب إلى الفوشيا فرافق إطلالة ماندي مور مع الشعر المرفوع والغرّة الجانبيّة.

إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

شقراوات هوليوود متألقات على الدوام، هذه هي حال ميشال بفايفر صاحبة الشعر المموج والماكياج الناعم، وريز ويذرسبون مع الشعر المالس وأحمر الشفاه البرتقالي، ولو أنّها تظهر عادة أكثر جاذبية وتألقاً.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

لعلّ بريانكا شوبرا هي صاحبة الماكياج الأقوى مع ماكياج عيون السموكي البنفسجي وأحمر الشفاه الداكن والذي يمكن اعتباره متناسباً مع ملامح وجه النجمة الهندية التي فضّلت إبقاء تسريحة شعرها بسيطة، وربطتها إلى الخلف. ومن النجمات المتألقات في حفل توزيع جوائز الإيمي 2017 هي سارة هايلاند مع الشعر المموّج الطويل والماكياج الناعم.

أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Emmy Awards 2017

الغرّة القصيرة على الجبين التي يبدو أنّها تعود بقوّة هذا الموسم، وتسريحة ذيل الحصان جمعت كل من جاين فوندا وصوفيا فيرغارا، مع ماكياج أقوى بطبيعة الحال مع صوفيا.

عناوين جمال النجمات في حفل الإيمي 2017

ختاماً مع نجمتين تعشقهما السجادة الحمراء، وهما جيسيكا بيل التي اختارت الظهور بماكياج ناعم وتسريحة شعر أنيقة جداً ، وجوليان هوغ التي اختارت أيضاً الماكياج الناعم، والشعر المرفوع مع الغرّة الجانبية على الجبين.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية