أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

إتجهّت الأنظار منذ أيّام إلى مدينة البندقية، وإلى مهرجانها السينمائي الذي يستطقب سنوياً أبرز أعمال الشاشة الكبيرة. ياسمينة تجول سريعاً على باقة من أبرز إطلالات النجمات والعناوين الجمالية اللواتي اتبعنها، والتي منها ما نال الإعجاب، ومنها ما كان أقل من التوقعات.

ias

كنا قد أخبرناك سابقاً عن اللوك الذي ظهرت به أماندا سيفريد فور وصولها إلى المطار لحضور المهرجان، والذي أتى عادياً إلى حد كبير، إلى أنّها غيّرت المعادلة عندما حضرت على السجادة الحمراء، فعادت أماندا إلى سابق عهدها، نجمة متألقة بتسريحة ذيل الحصان المرتفع، والماكياج ألأنيق، مع عيون السموكي،و أحمر الشفاه الأحمر.

إطلالات شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

استطاعت أمل كلوني أن تلفت بحضورها اهتمام الصحافة وعدسات المصورين، مع إطلالة تحدثنا عنها تفصيلياً سابقاً، ووصفناها بالنجمة المتألقة في مهرجان البندقية السينمائي 2017، ومن أمل إلى سوزان سارندون التي أخفت عينيها بالنظارات السوداء، وظهرت بتسريحة ذيل الحصان المرتفع.

شعر وماكياج النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2017

إطلالة عصرية بامتياز مع ريبيكا هول، فالممثلة الأميركية البريطانية ظهرت بقصّة الكاريه القصيرة، مع ظلال العيون الزرقاء اللامعة عند أوّل العين، وأحمر الشفاه القوي، في حين جوليان مور ظهرت مرّة أخرى بتجاعيدها التي تحتاج حلاً سريعاً، لأنّها تضع هذه النجمة في مصاف النجمات العجائز، خصوصاً تلك التي تحيط بعينيها.

إقرئي المزيد: الفساتين المنسدلة والناعمة عنوان اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية