أبرز الطرق لارتداء الأحذية الطويلة الساق!

عرضنا عليكِ سابقاً أبرز صيحات الموضة لشتاء 2014 وتكلّمنا عن أنّ الأحذية الطويلة الساق أي تلك التي يصل طولها فوق حدّ الركبة عائدة إلى عالم الموضة في شتاء 2014، فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك بإحداها واكتشفي في ما يلي أبرز الطرق التي يمكنكِ اعتمادها معها!

ias

 

من صيحات الموضة لشتاء 2014، قصّة الأكتاف العريضة، إكتشفيها!

 

1- ارتديها مع الشورت القصير وذلك لإطلالة جذابة، اختاري شورت قصير جلديّ أو بنقشة النمر وجوارب داكنة وسترة البلايزر أو سترة جلديّة ولا تنسي أن تزيّني هذا اللوك بأكسسوارات ميتاليكيّة.

 

2- ارتديها مع التنانير القصيرة واختاري المعاطف أو السترات الطويلة أو الماكسي واعتمدي اللوك الأنثويّ وختاري التنورة بألوان أساسيّة كالأسود أو البيج واختاري إما الكنزات بقبات عنق عالية أو الكنزات الرياضيّة والفضفاضة.

 

3- ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette وذلك لإطلالة حيويّة وارتدي معه الـ T Shirt أو الكنزة الرياضيّة أو حتى القمصان الناعمة والرقيقة مع معطف فضفاف أو جاكيت شتويّة بقصّة الـ Wrap ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بشالات مميّزة.

 

إكتشفي هنا موضة السراويل لشتاء 2014!

 

4- ارتديها مع الفساتين القصيرة واختاريها على شكل قميص أي بموضة الـ Shirt Dress وذلك لإطلالة ملفتة وجذابة وزيّني إطلالتك هذه بأكسسوارات ملفتة كالقبّعة الصوفية أو العادية أو بأساور وخواتم كبيرة.

 

5- ارتديها مع معاطف الـ Trench Coats واجعلي المعطف كأنه فستان أي اربطيه بحزام على الخصر.

 

إكتشفي هنا موضة الأحذية لشتاء 2014 وتحديداً أبرز 11 صيحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية