تعرّفي على موضة السراويل لشتاء 2014!

بما أنّنا على أبواب موسم الشتاء، لا بدّ من أنّ نتكلّم عن صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2014 وفي ما يلي، نعرض عليكِ تحديداً موضة السراويل حيث أنّ هذه القطعة تعتبر أساسيّة في موسم الشتاء إذ تحتلّ المرتبة الأولى في خزانة المرأة الشتويّة على حساب الشورت أو التنورة أو الفستان القصير.

ias

 

إكتشفي أبرز صيحات شتاء 2014 من زارا!

 

من متجرزارا، اخترنا لكِ 5 موديلات سراويل مميّزة ورائجة في موسم شتاء 2014، فما هي؟

 

1- السروال بأسلوب الدراجة النارية: إنّ موضة ملابس الدراجة النارية تبقى مستمرة هذا الموسم، فبعدما طغت أحذية وسترة الدراجة النارية على شتاء 2013، ها هو سروال الـ Biker يسجّل حضوراً قويّاً في شتاء 2014، فارتديه مع أحذية الدراجة النارية والسترة الجلديّة أو مع أحذية الـ Slippers أو الـ Loafers المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

 

2- الليغينغ أو السروال الجلدي: يعود الليغينغ الجلديّ ليشكّل إحدى الصيحات في شتاء 2014، فبعدما سجّل حضوراً خجولاً الموسم الماضي، ها هو يأتي هذا الموسم ليكون إحدى الخطوات الرائجة، فارتديه مع الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم أو مع أحذية الكاحل بالكعب الميتاليكيّ ومع الكنزات الصوفية الفضفاضة والشالات الكبيرة الصوفيّة Chunky Scarves.

 

3- السروال الواسع أو Palazzo: في موسم الصيف، رأينا الجينزات الواسعة بقصّة الـ Flared والسراويل القطنيّة الواسعة أو Palazzo، هذه القصّة التي تستمرّ في موسم الشتاء ولكن بقماش أكثر سماكة، فارتديه بأسلوب رسميّ مع البلايزر أو بأسلوب حيويّ مع كنزة صوفية بقبّة عنق عالية أو Turtleneck، هذه القبّة الرائجة كثيراً في شتاء 2014.

 

4- السروال المقطّع: إنّ الأقمشة المقطّعة أو المعروفة بموضة الـ Plaid أو Checkered Pattern رائجة جداً في شتاء 2014، فاختاري السروال بهذه النقشة واحرصي أن يكون بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود وارتديه مع أحذية الكاحل ومع التوبات أو الكنزات القصيرة لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

 

5- السروال الرسمي: اعتمدي موضة الـ  Minimalism أو المرأة الرجل وارتدي في شتاء 2014، السروال الرسمي كسروال الرجل ونسّقي معه القميص الأبيض الرجالي والبلايزر وأحذية الـ Brogue.

 

إكتشفي هنا أبرز الصيحات لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية