أتقني أسس العناية بالرموش

كيفية العناية بالرموش | طرق تكثيف الرموش

لأنّ نظرة عينيك هي أول جاذب يلفت النظر إاليك، اعرفي أنه عليك إيلاء أهميّة كبيرة إاليها، من النواحي كافة، سواء في العناية بالعينين، وإخفاء الهالات السوداء، وإيجاد الماكياج المناسب لها، واعتماد نظام حياتي يناسبها. لا تنسي الرموش التي تعد جزءاً لا يتجزأ من هذا الجمال، وتملك التأثير القوي لمنحك النظرة القويّة الآسرة التي تسعين إاليها. ياسمينة تزوّدك بأبرز النصائح والخطوات التي تساعدك في كيفية العناية المثاليّة بالرموش! 

ias

 

1- رغم أنّ غالبية المستحضرات والكريمات التي تهدف إلى العناية بالبشرة، يطلب منك إبعادها عن عينيك، إلا أنّ للقاعدة شواذها مع الـ Petroleum Jelly او المعروف تجارياً بالفازلين، حيث يعد هذا الكريم علاجاً يعيد الصحة لرموشك، ويزيد نموّها، ويكثّفها طبيعياً، ويزيد بريقها. لذا طبقة خفيفة منه قبل النوم  لمدة أسبوعين ستظهر النتائج الإيجابيّة بعد فترة قصيرة. 

 

           6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

2- استعيني لتكثيف الرموش بالزيوت الطبيعيّة، مثل زيت الزيتون، وزيت جوز الهند وغيرها والتي يمكن استخدامها لتدليك الرموش، فهي تحفز بصيلات شعر الرمش وتزيد نموه. والمهم أن يتم التدليك على فترات منتظمة. ولو أن النتيجة ظهرت بعد وقت طويل، إلا أنّها مضمونة، وخالية من أي مادة كيميائية.

 

           بالصور، إليكِ خلطات تكثيف الرموش طبيعياً

 

3- تفادي العادة الأسوأ في العالم بحق الرموش، وهي فركها بشكل مزعج، مما يزيلها من مكانها، فأنت بهذه العادة تدخلين البكتيبريا إلى عينيك، وتحدّين من مسألة تكثيف الرموش، وتقضين على فاعلية مختلف الأساليب التي تعتمدينها لهذه الغاية. 

 

4- لا تنسي الاستعانة بالرموش المستعارة عند الحاجة، في حال كانت رموشك الطبيعيّة قصيرة جداً، بشرط أن تتقني أصول استعمال هذه الرموش، وتتفادي أي أذى قد يصيب عينيك جراء استعمالها. واحرصي على إزالة الماسكارا قبل النوم برفق ورويّة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية