أتقني ماكياج العيون الدائرية

تتمتّع النجمة كايتي بيري بعيون بارزة وجذابة، نظرًا لشكلها الدائري والواسع المدى. إذ تختار لها دومًا ماكياجًا ملائمًا يزيدها جاذبيه وسحرًا، بما أنّها تتقن اختيار شكل رسمة العين والمستحضرات المناسبة.

ias

إنّ المستحضر- الملك في ماكياج كايتي بيري، الآي لاينر، يساهم بواسطة ريشته الرفيعة والكحل السائل بالتخفيف من حدّة العيون الدائرية، إذ يذبحها ويطوّل عرضها.

 

إكتشفي سرّ الآي لاينر بثلاثة أشكال تناسب عيونك الدائرية:

 

لماكياج ناعم وطبيعي، إعتمدي رسمة الآي لاينر بالخط الرفيع الذي لا يتخطّى حدود عينيك. إرسميه على شكل نقط تملئين بها الفراغات بين رموشك، لأنّ حدّة اللون الأسود ستخفف من بروز العين وشكلها الدائري.

 

         إكتشفي أنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك

 

أمّا الماكياج الأنيق الخاص بالعيون الدائرية فيتطلّب منك دقّةً وفناً أثناء رسم الآي لاينر. على طريقة كايتي بيري، كثّفي رسمة الآي لاينر على جفونك المتحرّكة، وابدأي الخط من طرف عينيك الداخلية حتى حدودها الخارجية، بعدها مدّي خطًّا رفيعًا وقصيرًا إلى خارج عينيك واجعليه باتّجاه مرتفع نحو حاجبيك.

 

وأخيرًا، تليق بماكياج عينيك الدائرية، موضة عيون القطّة أو ذاك الخط العريض والممدود، تمامًا كما يبدو ماكياج عيون كايتي بيري بالصور أعلاه.

لتطبيق الآي لاينر الممدود بطريقة عيون القطّة، إحرصي على رسم الآي من دون أن تغمضي عينيك لتضمني رسمة عصرية وجذابة، بعيدًا عن أخطاء تشوّه ماكياجك. مدّي الآي لاينر  بخطّه العريض ولونه الكثيف على جفونك المتحرّكة، بعدها إفتحي عينيك وأكملي الرسمة بشكل مدّة العين التي تليق بك.

 

هل جرّبت رموش كايتي بيري المستعارة؟

 

إذا كنت لا تجدين رسم الآي لاينر بسبب دقّة ريشته، إرسمي الخطّ أوّلاً بقلم الكحل الأسود وبعدها مرري ريشة الآي لاينر واملئي الفراغ بالكحل المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية