أجرأ تصريحات إليسا وهذا ما قالته عن ميريام فارس

Blonde, Kid, Child

الصورة من حساب إليسا على إنستغرام

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأجرأ تصريحات إليسا وهذا في مقابلة أجرتها يوم أمس جاوبت بها على عدة أسئلة بما فيهم سؤال عن ميريام فارس.

ias

حلّت النجمة اللبنانية أليسا ضيفة على الإعلامي علي العلياني في “برنامج مراحل” الذي يُعرض على قناة sbs بحيث تطرقت الى مو أكثر من موضوع وتحدثت بكل صراحة وشفافية كما فعلت سابقًا في مقابلتها مع داوود الشريان.

تصريح ناري وصادم عن ميريام فارس!

لعل الإجاية التي جعلتها تتصدر الترند في أغلب الدول العربية هي إجابتها على سؤال علي عندما قال لها أن هل إليسا بوجهين لترد عليه قائلةً ” بـ 100 وجه.”

أكملت إليسا أنها لا تعرف ميريام على صعيد شخصي ولا يوجد خلاف بينهما وأنها لا تتباعها أو تهتم لما تقول وأنها دافعت عنها مرة واحدة عندما خانها التعبير في إحدى الحفلات.

نجمة لبنان الأولى في مصر!

بكل ثقة وشفافية، جاوبت أليسا أنها هي ونانسي يُعتبران فنانات لبنان الأوّلتين في مصر وأن نانسي مهمة جدًا في مصر وتملك شعبية كبيرة.

أما عن وائل كفوري الذي يُعتبر صديقها المٌفضل، فأجابت أنه “مزاجي” جدًا ويختفي كثيرًا لكنها تحبه كثيرًا ومحبته موجودة دائًما في قلبها.

مقدار ثروتها: رقم خيالي!

لم تنفي السيا أنها تُعتبر من أغنى الفنانات في العالم العربي، فعبدما سألها اذا ثروتها تبلغ 48 مليون دولار كما كشفت مجلة فوربس، أجابت أن هذه الأرقام مبالغ بها إلا أنها إستثمرت كثيرًا في عملها وأنها “مرتاحة” وتملك ثروة كبيرة من دون أن تكشف عن رقم دقيق!

تُفضل أصالة على أحلام !

أكدت اليسا أن تجربتها في The Voice الى جانب الفنانة الإمارتية أحلام كانت جميلة جدًا وكانت حريصة ألا يحصل أي مشاكل بينهما وأضافت أن تربطها علاقة مميزة معها إلا أنها ليست وطيدة كعلاقتها مع أصالة التي تراها كثيرًا وتزورها في منزلها هي وإبنتها شام.

أما عن كارول سماحة التي تختلف دائًما معها على تويتر، فقالت” بتضل تحرتق على تويتر و اذا حدا كتب شي بتطيبلوا وما بحب هيك .. لانه اخر الشي رح تقلب عليها “

وأخيرًا، تُعتبر اليسا من النجمات اللواتي تلاحقهن دائمًا شائعات الزواج إلا أن الأمر غير صحيح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية