أجمل إطلالات أنجيلينا جولي وبراد بيت على السجادة الحمراء!

لطالما شكّل الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت ثنائياً مميّزاً في عالم الهوليوود حيث كانا يخطفان الأنظار دائماً على السجادة الحمراء ولكن اليوم أصبحا ثنائياً رسمياً فما الذي سيفعلانه على السجادة الحمراء؟

ias

 

لا يسعنا الانتظار كثيراً لرؤية الثنائي الملقّب في عالم هوليوود " Brangelina " على السجادة الحمراء، لذلك، اخترنا أن نسترجع معكِ، من خلال ألبوم الصور أعلاه، أبرز وأجمل إطلالات أنجيليا جولي وبراد بيت على السجادة الحمراء!

 

1- إطلالاتها في العرض الأولي لفيلم The Tree of Life: سنة 2011، أطلّت أنجيلينا بفستان أحمر مائل إلى اللون البرتقالي من توقيعJenny Packham بقصّة الكتف الواحد وبحزام حريري من السانان.

 

2- إطلالتها في حفل الـ SAG Awards: تألقت جولي بفستانٍ عاري الكتفين بألوان ممّوجة من توقيع Hermes وهو Vintage أي من مجموعات قديمة.

 

         بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء!

 

3- إطلالتها في حفل الغولدن غلوب: لا يمكن أن ننسى إطلالة أنجيلينا جولي في حفل الغولدن غلوب 2012 حين ارتدت فستاناً باللون الفضي الرمادي والأحمر، هذا الفستان الذي حمل توقيع Versace والذي تميّز بقبّة عنق البحارة التي أتت بلون الأحمر.

 

4- إطلالتها في حفل British Academy Film Award: سنة 2008، اختارت أنجيلينا جولي لحفل British Academy Film Award فستاناً متوسّط الطول بلوني الأسود والأصفر من توقيعGiorgio Armani.

 

5- إطلالتها في مهرجان كان السينمائي: سنة 2009، اختار أنجيلينا الظهور على سجادة مهرجان كان السينمائي بفستان منسدل وبموضة النيود أي بلون البيج من توقيع Versace.

 

         بالصور، إليك أيوأ تسريحات شعر أنجيلينا جولي!

 

6- إطلالتها في حفل الأوسكار: لحفل الأوسكار 2012، تألقت أنجيلينا بفستانٍ أسود من توقيع Versace أتت قصّته مميزة إذ مازلنا نتكلّم عنها حتى اليوم حيث تميّز بالشقّ الطويل الذي كشف عن ساقها.

 

7- إطلالتها في العرض الأولي لفيلم Malificent: سنة 2014، أطلقت أنجيلينا جولي فيلم Malificent الذي سجّل نسبة مشاهدة عالية وقد اختارت لحضور عرضه الأولي، فستاناً من توقيع فيرساتشي بقصّة عارية على الأكتاف وبتنورة منفوخة وطويلة.

 

        بالصور، إكتشفي موديلات شنط أنجيلينا جولي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية