أجمل إطلالات عروس الموسم أمل علم الدين

عندما بدأ اسم "أمل علم الدين" يُتداول في الصحافة العالميّة، على أنّها المرأة الجديدة في حياة النجم الوسيم جورج كلوني، ظننا أنّها رقمٌ على لائحته، مع ملاحظتنا الفورية لتميّز هذه السيدة المشّعة بجمالها وتوقّد ذكائها، فالمحامية التي تتسلّم أخطر القضايا الدوليّة استطاعت أن تلفت نظر أكثر النجوم العازبين المكرّسين في هوليوود، ولكن أن تخطف قلب ذلك الوسيم رمادي الشعر، وتجعله يتخلّى عن عزوبيّته لأجلها، لا بدّ أنّ جاذبيّتها في مستويات عالية! اليوم أمل أثبتت أنّها ليست رقماً في حياة كلوني، فخاتم زواجهما يزيّن إصبعها، وأناقتها اللافتة في الأزياء لا تقل سحراً عن إطلالات جمالها، ومع ياسمينة التفاصيل كلّها!

ias

 

           إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

 

تتميز أمل علم الدين بجمال عربي صارخ، مع ملامح الوجه الواضحة والكبيرة، وشعرها الأسود الكثيف، وهي التي أدركت – كعادة كل إمرأة لبنانية – أهميّة إبراز هذه الملامح الجمالية بقوّة، ولا شكّ أنّها ومع الإطلالات الأخيرة أي قبيل حفل زفافها في البندقية، استطاعت أن تأسرنا في كل مرّة تظهر فيها على الإعلام، فعند وصولها مع عريسها المنتظر بثوب المونوكروم، اختارت تسريحة الشعر المفرود، المناسب لشعرها الأسود الكثيف، وتألقّت ببشرة نضرة، وأحمر شفاه كرزي غير لامع. 

 

             أمل علم الدين نجمة متألّقة في عالم الموضة

 

في عشاء ما قبل الزفاف، ومع ثوب ألكساندر ماكوين، لم يكن ماكياجها عادياً، بل ساحراً على صعيد العيون والوجه والشفاه، وكان الأحمر هو الطاغي على ماكياج شفتيها، المتناغم مع الماسكارا والكحل الأسود، مع المحافظة على التسريحة الكلاسيكية الأنيقة. وفي إطلالة ثوب جيامباتيستا فالي المزركش بنقشات الورود، اعتمدت التسريحة النصفيّة، مع الماكياج الناعم، والأظافر بلون العاجي غير اللامع.

 

              تعرّفي الى نساء جورج كلوني السابقات

 

وأخيراً، لا يمكننا الحديث عن أحدث إطلالاتها، من دون الإشارة إلى اللوك التي اعتمدته عند الاحتفال بزواجها المدني، مع الماكياج الأنيق، والقبّعة البيضاء التي علت شعرها المفرود. ماذا تخبئ لنا أمل علم الدين بعد؟ ياسمينة ستكون أول من ينقل لك تفاصيل هذه النجمة الجديدة التي سرقت كل الأضواء! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية