أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمة ديان كروغر

هي هيلين في Troy  التي لفتت أنظار العالم إليها في فيلم Troy، فزرقة عينيها وجمال شعرها الأشقر لا يمكن أن يمرا مرور الكرام، وملامح الجمال الألماني استطاع مرّة جديدة خطف ألباب هوليوود، لتصبح ديان كروغر من العام 2004 حتّى اليوم أكثر النجمات اللواتي تنتظرهنّ عدسات المصورين في مختلف المناسبات.

ias

 

             نجمات هوليوود يفضحن أسرار شبابهنّ بعد الأربعين!

 

ديان التي أتمّت عامها السابع والثلاثين، تتمتّع بملامح وجه ناعمة وطفوليّة تخفي آثار السنين التي قاربت الأربعين، وهي التي ظهرت بالشعر المجعد القصير في البداية الذي انسجم مع الماكياج الخفيف، حيث اعتمدت الشعر الكاريه القصير مع الغرة الطويلة في وقت لاحق.  أمّا في مهرجان كان السينمائي من العام 2005، فكان الشعر الأشقر المالس الطويل  والماكياج الذهبي في الصدارة.

 

             ماكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

 

وبعد سنوات، وفي المناسبة نفسها من العام 2009 اختارت ديان الضفيرة  الجانبية وماكياج عيون السموكي الناعم في خطوة جريئة نسبياً بالنسبة إليها، لنلحظ أن التنويع في تسريحات الشعر ظهر بوضوح مع كعكة الملفوفة عند العنق. ومن الإطلالات التي بقيت في الأذهان هي لوكها خلال عرض شانيل للهوت كوتور 2012، حيث تألقّت بالقبعة السوداء وأحمر الشفاه الأحمر. وفي لوك آخر، اختارت لف الغرّة على طريقة العصر الفيكتوري. 

 

                  الغرّة تعود إلى موضة شتاء 2013

 

وأخيراً الجرأة التي ظهرت في تسريحات الشعر في غير مرّة، انسحبت أيضاً إلى الماكياج، حيث ظهرت في أوائل هذا العام بالسموكي الأزرق، وهي إحدى أجمل إطلالاتها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية