مكياج الشعر الأشقر على طريقة ممثلات هوليوود

رغم أنّ الموضة في الفترة الأخيرة، لا تتجّه نحو الشعر  الأشقر، مفضّلة التركيز على الألوان الغامقة كالأسود والبني بتدرجاتهما المتنوّعة، إلا أنّ لهذا اللون حظوة كبيرة عننجمات هوليوود،اللواتي يجدن فيه سلاحاً أنثويّاً جذأباً، ولهذا اللون أشكال متعددة من المكياج، اخترنا لك خمسة منها بتوقيع هؤلاء النجمات: 

ias

 

إيما ستون:تسريحة الشعر الرائعة نافسها المكياج المتقن الذي اعتمدته إيما خلال حضورها الاحتفال بالعيد التاسع عشر لمجّلة Elle، حيث تألقّت بمكياج عينين ناعم مرتكز إلى الماسكارا، والكحل الرمادي، وأحمر الشفاه الزهري المناسب ولون سترتها. 

 

إرين هيثيرتون: في أحدث إطلالاتها تميّزت إرين بظلال عيونزرقاء خفيفة حول عينيها، بخطوط رفيعة على جفنها العلوي والسفلي، مع أحمر شفاه لامع بلون الشفاه الطبيعي. ومع رفع شعرها الأشقر إلى الوراء، ركّزت الأنظار على مكياجها البسيط المواكب لموضة هذا الشتاء. 

 

جوليان هوغ: في المناسبة نفسها التي حضرتها إيما ستون، تألقّت جولينا هوغ بمكياج مميّز، أسر الجميع بأحمر الشفاه النبيذي أو العنابي، الذي يدخل في صلب الموضة في شتاء 2013، والذي اعتمدته الكثير من النجمات في هوليوود قبلها، على رأسهنّ جنيفر لوبيز. ومع ألوان خفيفة على العينين، وأحمر خدود مائل إلى البرونزي. 

 

كارولينا كوركوفا: رفعت كارولينا شعرها إلى الوراء، واعتمدت مكياج السموكيالناعم لعينيها، ركزّت على لون بشرتها إلى حد كبير، أمّا أحمر شفاهها فجاء جافاً وبلون الشفاه الطبيعي. 

 

إيما ثورمان: أخفت السنوات بماكياج متقن، انسجم مع تسريحة شعرها الأنيقة، وارتكز إلى الرموش الكثيفة، وظلال العيون اللامعة، وأحمر الشفاه القرميدي، وأحمر الخدود القوي نسبيّاً. 

 

فأي إطلالة تودين إتباعها؟؟!

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية