أجمل الساعات من صالون جنيف للساعات الفاخرة!

موضة · أنطوانيت فرنجيّة · 03.02.2015
اليك بالصور، اكتشفي اجمل موديلات ساعات من معرض SIHH
ساعة Diamond Punk من Audemars Piguet
ساعة BALLON BLEU SERTI VIBRANT من كارتييه
اليك ساعة بياجيه Altiplano
ساعة Tourbillion Fleur من Richard Mille
من اجمل الساعات الفاخرة، ساعة RadioMir Firenze  من Panerai
اليك ساعة Rendez Vous Celestial من Jaeger Le Coultre
اليك ساعة Tourbillon من Mont Blanc
اليك ساعة Cadenas Pavee من Van Cleef & Arpels
اليك هذه ساعة  Abstraction watch and separable bracelets المميزة من Van cleef & Arpels
اليك ساعة Clé De Cartier الفاخرة من كارتييه
ساعة Portugiser Tourbillon الفاخرة من IWC
اليك ساعة Creative Skeletons من Roger Dubuis
01
/13
اليك بالصور، اكتشفي اجمل موديلات ساعات من معرض SIHH
ساعة Diamond Punk من Audemars Piguet
ساعة BALLON BLEU SERTI VIBRANT من كارتييه
اليك ساعة بياجيه Altiplano
ساعة Tourbillion Fleur من Richard Mille
من اجمل الساعات الفاخرة، ساعة RadioMir Firenze  من Panerai
اليك ساعة Rendez Vous Celestial من Jaeger Le Coultre
اليك ساعة Tourbillon من Mont Blanc
اليك ساعة Cadenas Pavee من Van Cleef & Arpels
اليك هذه ساعة  Abstraction watch and separable bracelets المميزة من Van cleef & Arpels
اليك ساعة Clé De Cartier الفاخرة من كارتييه
ساعة Portugiser Tourbillon الفاخرة من IWC
اليك ساعة Creative Skeletons من Roger Dubuis

بعدما استمتعنا بأسبوع مليء بأفخر موديلات الساعات التي تحمل توقيع أعرق دور الساعات الفاخرة في صالون جنيف للساعات الراقية، هذا الحدث الذي يجمع عشّاق الساعات سنوياً في المدينة السويسريّة لاكتشاف أجمل إصدارات الساعات التي أحاطتنا طوال أسبوع كامل.
من هذا المعرض، اخترنا لكِ أجمل الإصدارات الجديدة لأهمّ دور الساعات وأفخرها، إصدارات وقعنا في حبّها من النظرة الأولى وإننا على يقين من أنّها ستنال إعجابكِ أيضاً! تابعينا فيما يلي واكتشفي موديلات الساعات التي نجحت في أن تكون ضمن لائحتنا لأجمل إصدارات صالون جنيف للساعات الراقية لهذا الموسم!

ساعة Cartier Ballon Bleu Serti Vibrating Setting
بمزيجٍ من الحرفيّة والفنّ والأبداع والأسلوب الجريء، قدّمت دار كارتييه ساعة The Ballon Bleu Serti Vibrating، هذه الساعة التي تعتبر نتاج الاختراع الثوري المستوحى من تقنيّة Trembling Setting أي تقنيّة الضبط المرتعد للساعة.
فمن خلال هذه التقنية، تمكّنت دار كارتييه من جعل الماس يتحرّك بحريّة من دون قيود، الأمر الذي ساعد على إظهار بريق الماس الذي يبدو أكثر ليونة مع هذه التقنية.
كلّ هذه المميّزات والصفات، جعلتنا نقع في غرام هذه الساعة التي تعتبر قطعة استثنائيّة تمثّل الإبداع العصريّ والأنثويّ.

ساعة Clé De Cartier
من اسمها البسيط، يمكننا أن نلحظ أنّ هذه الساعة من كارتيه تمثّل البساطة إلى أبعد الحدود سواء من خلال الخطّ المستخدم للإشارة إلى الأرقام في هذه الساعة أو المنحنى أو حتى الشكل، ومن مميّزات هذه الساعة أنّها تعكس الخطوط الواضحة والنقية كما أنّها تعكس الأناقة التي لا بدّ لأيّ امرأة أن تكون في طور البحث عنها.
والجدير ذكره، أنّ دار كارتييه تنقل هذه الساعة العريقة والمعروفة لدى الدار إلى مستوىً جديد من خلال إدخال الماس إليها وتزيينه بها، الأمر الذي جعلها ساعة استثنائيّة ومميّزة، ساعة لفتت أنظارنا وجعلتنا غير قادرين على مقاومتها.

ساعة Piaget, Altiplano
تأتي هذه الساعة من بياجيه لتمثّل الستايل الأنيق والـ Urban لساعات بياجيه، وهي تعتبر مناسبة للسيدات الرياضيّات اللواتي يعشقن الحفاظ على الإطلالة الأنيقة إذ تأتي صفة الأناقة لتكون من صفاتهنّ الطبيعيّة.
فهذه الساعة، ترمز إلى الشخصيّة القويّة وهذه الصفة واضحة من خلال خطوطها النقية والمحدّدة وقرصها المزدوج أو الأحاديّ كما من خلال سوارها المصنوع من الذهب، هذه الساعة الكلاسيكيّة هي فعلاً من الساعات الأبرز في هذا الموسم من صالون جنيف للساعات الراقية.

ساعة Audemars Piguet, Dimaond Punk
هي ساعة مستوحاة من الحقبة المعروفة بالـ Punk, هذه الساعة التي تأتي مصمّمة من نمط متوازن من المسامير على شكل مثلث، إنها ساعة Audemars Piguet ذات تصميم حاد ومحدّد بأشكال هندسيّة كما انها مزينة بسوار مزيّن بدوره بـ 7848 مجموعة من الماس.
تمّت هندسة هذه الساعة كقطعة فريدة بمفعول 56 حبّة على شكل الهرم ويمكن ارتداؤها كسوار أيضاً كما أنّ قرصها مزيّن بـ 300 ماسة.

ساعةRichard Mille, Tourbillion Fleur
إنّها ساعة ذات إصدار محدود الكميّة إذ إنّ 30 قطعة فقط متوفّرة منها في العالم كما أنّ ساعات Tourbillon Fleur تعبّر عن النمط الكلاسيكي لضبط الوقت لدار Richard Mille ، نمط يتمّ استخدامه في القرن الواحد والعشرين.
ولهذه الساعة، تمّ اختيار زهرة الماغنوليا لما تمثّله هذه الزهرة، التي ترمز إلى الولادة والتجدد، من مفهوم أرادت الدار تكراره.
إنّها بالفعل ساعة مميّزة تلفت انتباهكِ وتشدّك لرؤيتها، فساعات Richard Mille مشهورة بدقّتها!

ساعة Mont Blanc, Vasco Da Gama
تتميّز ساعة اليد هذه بالعديد من الصفات، فتصميمها معقّد بعض الشيء إذ يحيط بقاعدتها قرصاً ثلاثيّ الأبعاد كما أنّها تشير إلى ثلاثة أوقات مختلفة وهي قابلة للتعديل في شكلٍ مستقلّ ويمكنكِ ضبطها للدلالة على الوقت في البلد الذي تعيشين فيها كما للإشارة إلى الوقت زائداً أو ناقصاً 12 ساعة من الوقت في بلدك الفعليّ.

ساعة Jaeger Le Coutlre, Rendez Vous Celestial
إنّها ساعة تضفي المزيد من الجمال على إطلالة المرأة التي ترتديها، فقرصها يأتي بلون الأحمر النبيذي أي البوردو وبقماش منقّط حيث تأتي هذه النقاط براقة ولماعة كما أنّ هذه الساعة، تتفاعل مع الضوء حيث يتغيّر لونها ليصبح برتقاليّ أو ورديّ مثلاً وهي تأتي مزيّنة بالماس، الأمر الذي يجعلها ساعة استثنائيّة بالفعل.

ساعة Van Cleef and Arpels, Cadenas Pavee
لهذا الموسم، أعادت دار فان كليف إصدار تصميم Cadenas،الذي يمثّل كلّ معاني الأنوثة والخلود والجرأة، فدار فان كليف آند أربيلز استوحت هذا التصميم من النباتات والحيوانات ورموز الحظّ وهذه الساعة متوفرة بالذهب الزهري والسفير أي الياقوت الأزرق!

ساعة Van Cleef and Arpels, Abstraction watch and separable bracelets
تأتي هذه الساعة مصنوعة من ثلاث أساور مغناطيسيّة يمكنكِ ارتداء كلّ سوار لوحده أو ارتداء الثلاثة معاً إذ يتميّز السوار الأوّل بجودته العالية إذ إنّه مصنوع من 12.03 قيراط الماس نادر فيما يأتي السوار الثاني ليدلّ الى الوقت يتصّل به قرص الساعة المزيّن باللؤلؤ، أما السوار الثالث فهو مزيّن بـ 11.20 قيراط من الماس بقصّة الزمرد، هذا وتأتي التفاصيل باللون الأسود لتضفي لمسة مميّزة على هذه الساعة.

** إكتشفي أبرز الساعات التي توقعنا أن تبرز في معرض SIHH 2015!**

ساعة Roger Dubuis: Creative skeletons
تشتهر دار Roger Dubuis بمجموعة الهيكل العظمي وها هي هذه الدار تستمرّ في تخليد هذه المجموعة إذ تقدّم ساعة منها تظهر الابتكار والاختراف والابداع في التصميم.
يذكر أنّ الشركة المصنّعة لساعات Roger Dubuis قد تعاونت مع خبراء في الأحجار الكريمة وذلك لابتكار ساعة مستوحاة من ورق اللبلاب وتأتي هذه الساعة المميّزة مزيّنة بالأحجار الكريمة وبحوالي 3.44 قيراط.

ساعة Panerai: RadioMir Firenze 3 dats Acciaio
كلّ تصميم أو إصدار من Firenze RADIOMIR هو تصميم فريد من نوعه ومختلف لا سيما أنّ التفاصيل التي يتميّز بها كلّ تصميم تبدو واضحة إذ تأتي مصنّعة من قبل أهمّ الحرفيّين الإيطاليين ومن هذه التفاصيل نسلّط الضوء على الخطوط التي تعكس الأشكال الهندسيّة، هذه الخطوط التي تعبّر عن الرموز الفلورنسيّة الإيطاليّة.

ساعة IWC Portugieser Tourbillon Mystere Retrograde Hand-Wound

إنّ هذه الساعة بالتحديد تشدّ الأنظار إليها وذلك لما تعكسه من سحرٍ في التصميم إذ تأتي بحركة Tourbillon عائمة أو ظاهرة كما أنّها تعمل بكاليبر 7 أيام وهي مصنوعة من سوار من جلد التمساح باللون البني وتأتي بعلبة مزيّنة بـ 18 قيراط من الذهب وبقرص ملوّن وقفل مطليّ بـ 18 قيراط من الذهب الأحمر.

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia