أجمل الشواطئ النسائية في مدينة جده لصيف 2020

أجمل الشواطئ النسائية في مدينة جده 2020

أجمل الشواطئ النسائية في مدينة جده 2020

تضم مدينة جدة العديد من المنتجعات والشواطئ المخصصة للسيدات فقط، وذلك لمنحهن الخصوصية والراحة لتمتع بالسباحة والاستجمام والحصول على سُمرة ملفتة، لذلك تمتعي وصديقاتك بيوم مميز على شواطئ جدة النسائية.

ias

أثّرت أزمة كورونا على الكثير من النشاطات، ولعل الاحترازات الوقائية كانت سبباً في جعل بعض المنتجعات تقفل أبوابها، أو تُلغي الفعاليات النسائية، لذلك ستُحدث لك ياسمينة قائمة بأهم الشواطئ النسائية المتاحة حالياً بمدينة بجدة.

إجراءات احترازية ووقائية

بعد مِضي أشهر على أزمة كورونا ومكوث الجميع في منازلهم فترة منع التجول، تلجأ الكثير من السيدات للبحث عن أماكن مفتوحة ومشمسة لقضاء وقت ممتع، وفي ذات الوقت لاعتبار هذه الأماكن أكثر أمانناً من الأماكن المغلقة والمزدحمة، تبعاً لإتباع هذه المنتجعات والشواطئ إجراءات وقائية تفرض أعداد محدودة وحجوزات مسبقة، لذلك تمتعي معنا بهذه الرحلة البحرية وتعرفي على طريقة الحجز، وشروط الدخول.

شاطئ ناكسوس

على مدى أيام الأسبوع يفتح شاطئ ناكسوس النسائي أبوابه للسيدات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً، ويُشرف على الشاطئ فريق عمل نسائي بالكامل لضمان الخصوصية، إضافة إلى منع التصوير اثناء التواجد على الشاطئ، كما يوفر شاطئ ناكسوس قائمة من المأكولات والخدمات لتمتع بيوم جميل، ويتم الحجز للدخول عن طريق التواصل على رقمهم الخاص، ويمنع الشاطئ اصطحاب الأطفال أو من تقل اعمارهم عن 12 عاماً، بالإضافة لمنع دخول السيدات اللواتي يُعانين من أمراض مزمنة حرصاً على سلامتهن، أطلعي أيضاً علىأفضل شواطئ جدة لعطلة ستايكايشن في صيف 2020.

شاطئ دريم

بعد انقطاع عاد شاطئ دريم مرة أخرى لفتح أبوابه للسيدات كل يوم ثلاثاء، مهتمين بجانب الإجراءات الاحترازية من خلال الحجز المسبق عبر الاتصال برقمهم الموحد، وقياس درجة الحرارة عند الدخول، ومراعاة التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى الحرص على تعقيم المكان بشكل مستمر ودوري لضمان سلامة الزائرات.

شاطئ le pont de lamitie

من الشواطئ النسائية المميزة والمتاحة في الوقت الحالي شاطئ le pont de lamitie، حيث ينضم الشاطئ أيام مخصصة للسيدات، وأيام مخصصة للأم والأطفال، ومما لا شك فيه يتم قبول أعداد محدودة حسب الحجز، والذي يتم عن طريق الرابط المرفق بحسابهم، كما يتم الدفع إلكترونياً عبر الموقع.

شاطئ Mangrove

بسعر مميز يتيح شاطئ المنغاروف فرصة للسيدات من خلال أيام معينة للاستمتاع بالشاطئ، كما أنه يتم السماح بدخول الأطفال وبدون أي رسوم، وكل ما عليك هو التواصل معهم عبر أرقامهم وتحديد الموعد المناسب لك للحجز مسبقاً.

بالختام، وبالحديث عن أجواء الصيف والشاطئ اطلعي معنا على أملج السعودية تجذب اهتمام أشهر المؤثرات: تعرفي إليهنّ واكتشفي أسباب جماهيريتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية