أجمل شنط يد ماركات لعام 2022

اخترنا لك اليوم أجمل شنط يد ماركات لعام 2022، لتتمكني من تزين إطلالتك بأسلوب عصري ومميّز وتلفتي الأنظار في مختلف نشاطاتك ويومياتك.

ias

بالطبع تحاولين دائمًا اختيار الشنطة التي تتناسب مع شخصيتك، وخلال هذا العام أطلق العديد من الماركات تصاميم شنط مميّزة اخترنا لك منها هذه المجموعة.

حقيبة Fusta من Carolina Hererra

يشّكل عالم الفروسية مصدر إلهام دائم وثابت لدار كارولينا هيريرا، من هنا جاءت فكرة هذه الحقيبة التي استوحيت من من الأكسسوار الذي يحمل الاسم نفسه. هي حقيبة مصنوعة من الجلد اللين، وتمّ العمل على دمجها بحرفية مع المسكات لتقدم لك تصميمًا رائعًا.

حقيبة Fusta من Carolina Hererra

حقيبة خضراء من ETRO CROWN

تتميّز هذه الحقيبة من مجموعة Etro Crown بألونها الحيوية، التي اخترنا منها هذه الحقيبة باللون الأخضر مع النقوش البيضاء والأكسسوار الذهبي مع المسكة التي تجمع بين الجلد والأكسسوار الذهبي التي تضفي سحرًا خاصًا على مظهرك.

حقيبة خضراء من ETRO CROWN

حقيبة MOSCHINO DONNA

إن كنت تبحثين عن حقيبة بتصميم ملفت وغريب، يمكنك أن تختاري شنطة MOSCHINO DONNA، التي تأتي على شكل قلب، مع العديد من السحابات التي تزينها والمسكة من الجلد، وهي متوفرة بألوان عدة لترضي جميع الأذواق.

حقيبة MOSCHINO DONNA

حقيبة Salvatore FERRAGAMO

هي من الحقائب المميّزة بتصميمها العصري والجذاب، مع شكلها الدائري والأحزمة التي تمنحها لمسة مفعمة بالحيوية. وهي متوفرة بألوان مختلفة لتتناسب الستايل الذي تعتمدينه.

حقيبة Salvatore FERRAGAMO

حقائب Luna من ماركة LOEWE

 تستمد علامة LOEWE إلهامها في حقائب Luna، والتي تعني القمر باللغة الإسبانية، من شكل الهلال. وتقدّم الإصدارات الجديدة نسخةً عصريةً من نموذج الحقائب الكبيرة المخصصة للتجوال، حيث تتميز بحزامٍ مريح للكتف وتصميم مناسب لجميع الإطلالات.

حقيبة LOEWE من حقائب LUNA

متوفرة بألوان الأسود والبني الفاتح والأخضر الداكن، بالإضافة إلى إصدارات من جلد العجل باللون الرمادي اللامع مع حزام من الجاكارد المزين بشعار العلامة. كما تتوفر خيارات مزينة بنقش LOEWE من الجاكارد ضمن ثنائيات لونية تشمل الأزرق البحري مع الأسود والأخضر الفاتح مع الأخضر الداكن والبني الداكن مع البني الفاتح.

حقيبة يد KENNY من Givenchy

تتسم حقيبة يد Kenny بتصميمٍ مرن يحتفي بالحقائب المسائية فتناسب إطلالات المساء كما يسهل تنسيقها مع قطع أخرى بفضل الطابع العصري الذي أضفته الدار على هذه القطعة الفريدة لتجسيد رؤية المدير الإبداعي وشغفه بالعناصر التزيينية الخارجة عن المألوف.

حقيبة يد KENNY من Givenchy

شاهدي أيضًا تصاميم شنط لويس فيتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية