أجمل فساتين الزفاف في أسبوع العرائس النيويوركي لربيع 2016

عروس ياسمينة التي نقلت لك منذ يومين أجمل الصيحات من أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2016، تعود لك بباقة جديدة من هذه الصيحات بتوقيع أهم الماركات العالميّة المعروفة بتميّزها في هذا المجال، وتصاميمها الخاطفة دائماً للقلوب. من منصّة نيويورك مباشرة إليك لتأخذي منها ما يعجبك ويناسبك من ناحية الشخصيّة وطابع حفل الزفاف. فماذا في جديد عروض نيويورك؟ 

ias

 

Amsale: في كل تصميم من تفاصيل مجموعتها العرائسيّة، نلمح الأناقة التي لا زمن لها، والتي يمكنها أن تشعرك أنّك العروس الأكثر تألقاًُ متى إرتديتها، مع ظهور الشك والتطريز على الفساتين الضيّقة والمعتدلة الإتساع، وقصّات الصدر الأنيقة. 

 

             أبرز صيحات فساتين زفاف أسبوع نيويورك العرائسي لربيع 2016

 

Alice Temperley: البساطة الإنكليزيّة ظهرت جليّة في هذه المجموعة، مع نفحة الراحة الأساسيّة تحت شعار الفساتين التي يمكن للعروس الرقص فيها طيلة الليل، مع الكروشيه والحرير، فهنا لن تحسي بثقل الثوب الأبيض على جسمك، بل تشعرين بخفّته وأنوثته حتّى لا يدق بابك أي إجهاد أو تعب نتيجته.

 

 

Marchesa: هذه الدار العريقة والمعروفة في تصميم فساتين الزفاف لم ولن تخيّب آمال عروسها مطلقا، وهذا العام خصّتها بأثواب تجمع الأنوثة والفخامة والتألق، من خلال التطريزات والشك والأحجار التي علت أجمل القصّات وأكثرها تنوعاً. 

 

 

J.Mendel: عندما نتحدّث عن البساطة الممزوجة بالأناقة نجد في هذه المجموعة خير إنعكاس، مع موضة الأكمام الطويلة المخرّمة، وقماش الساتان، والقصّات العارية عند الأكتاف، وهي تصاميم مميزة ومناسبة لكل عروس عصريّة. 

 

        أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع نيويورك لخريف 2015

 

 

Oscar de la Renta: كالعادة عروسه دائماً غاية في التميّز، فهي لا تشبه أحداً، محافظة على الكلاسيكية إلى أبعد حد، من دون خشية الدخول في تفاصيل جديدة إليها تظهر عصريّتها، نجد ذلك جلياً في موضة الثوب القصير والحزام الملوّن حول خصر عروسه. 

 

 

Nicole Miller: موديلات مميّزة لفستان الزفاف جمعت الجديّة بالعصرية، مع إتقان العمل على التفاصيل، وتطريزات أزهار ناعمة تضيف الكثير من الأنوثة لعروس تهوى التميّز من دون مبالغة، وتعشق الأقمشة الفخمة والمريحة في الوقت عينه. 

 

Badgley Mischka: إستوحيت المجموعة من “The Great Gatsby”، وذكرّتنا بإطلالة عرائس هوليوود في الزمن الغابر، من خلال العمل على التول والأورغانزا والحرير مع التنويع والتركيز على التطريزات الرمادية. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية