أجمل 10 قمصان من زارا لصيف 2013!

من ماركات البيع بالتجزئة الأشهر في العالم والتي تستقطب أنظار نجمات هوليوود اللواتي يشتهرن بحبّهن لشراء الملابس بالماركات العالميّة، ماركة زار Zara، هذه الماركة التي تقدّم دائماً أجمل التصاميم والقصات، تصاميم تنافس تصاميم دور الأزياء العالمية وتعكس الموضة ذاتها ولكن تأتي بأسعار مقبولة.

ias

 

فكما تفعل العديد من الفاشينيستا أي عاشقات الموضة وكذلك نجمات هوليوود، اختاري ملابسك من زارا وقومي بتنسيقها مع قطع من ماركات عالميّة وألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ أجمل 10 قمصان أو بلوزات تتماشى مع صيحات صيف 2013.

 

إليكِ صور كيت ميديلتون بفستان زارا!

 

تكلّمنا كثيراً عن موضة الأقمشة المقطّعة أو Plaid، فاختاري القمصان بهذه الموضة وارتديها مع الشورت أو الليغينغ الجلديّ وأحذية الكاحل أو Ankle Boot والحقائب المزيّنة بالمسامير أو موضة الـ Studs.

 

بالصور، إكتشفي أجمل ملابس زارا لصيف 2013!

 

من زارا أيضاَ، ننصحك باختيار البلوزة بموضة النيود، هذه البلوزة التي تليق بالجينزات أو حتى بالسراويل الرسمية أو اختاري القمصان المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وارتديها مع شورت الجينز أو مع جينز البوي فرند وأحذية ال، Slippers أو الـ Espadrille وحقائب الـ Cross Body Bag.

 

يمكنكِ أيضاً أن تختاري البلوزة بنقشة النمر وأن ترتديها مع التنورة بالقصة المستقيمة Pencil Skirt أو أن تختاري قميص الجينز وترتديه مع تنورة التول أو الدانتيل أو القمصان المطبّعة التي يمكنكِ أن ترتديها مع التنانير بقصّة الـ Flared أو الجينزات بهذه القصّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية