أحاديث ممنوعة على العروس في الليلة الأولى

احاديث ممنوعة على العروس والعريس في ليله الدخله

احاديث ممنوعة على العروس والعريس في ليله الدخله

من المفترض أن تكون هذه هي الليلة المنتظرة في حياة كل ثنائي حديث، ومن المفترض أن تسيطر عليها مشاعر الحب والشوق واللهفة، إلا أنّك قد تحولي مسارها إلى طريق مختلف تماماً من خلال مجموعة من الأحاديث التي تعتبر من المحرمات في ليلة الزفاف الأولى، والتي من الضروري أن تبتعدي عنها بشكل كلي، فما هي العناوين التي عليك عدم التفوّه بها بتاتاً؟ 

ias

 

           إختبار: أي عروس أنت في ليلة الزفاف الأولى؟

 

" أخيراً انتهى حفل الزفاف، ولا أستطيع التفكير بالكم الهائل من الأموال التي أنفقناها عليه"؛ مطلقاً لا يجب أن تأتي على ذكر الأمور المادية في ليلة الزفاف، لأنّها قادرة على منحكما شعور الإحباط والكآبة. 

 

 

" والدتك أزعجتني بتدخلاتها اليوم، ولا أدري لماذا ارتدت ذلك الثوب"؛ لا تبدئي بالتقييم وإعطاء الملاحظات، خصوصاً تلك التي توجهينها إلى أفراد أسرته، لأنّه حتّى ولو يقل لك، لن يكون سعيداً بتعليقاتك. 

 

             اعرفي كيفيّة الاستعداد لليلة زفافك

 

"أخبرني قليلاً عن علاقاتك السابقة"؛ أسوأ أحاديثك على الإطلاق، فهو سيتضايق حتماً من فكرة أنّك تفتحين في هذه الليلة موضوع علاقاته السابقة أو علاقة محددة، وسيشعر حتماًُ أنّ الأمر ما يزال يعنيك، ويسشغل بالك في المستقبل. 

 

 

" في أيّة ساعة أضبط المنبّه يوم غد؟"؛ لا تجعليه يشعر أنّ كل شيء منظّم، وأنّه عليه أن يكون جاهزاً عند الوقت المحدد، لأنّ ذلك سيأسره، وسيجعله يحس أنّك تضعين الخطط، من دون الإكتراث بأية اعتبارات أخرى. 

 

        4 معتقدات خاطئة عن ليلة الزفاف الأولى

 

"هل تظن أنني سأرضيك؟" من غير الضروري إصدار الأحكام السابقة على نفسك، وإلقاء الأسئلة غير المنطقيّة عن علاقة حميمة لك تبدئي بها قط. كما أنّ هذا النوع من الأسئلة سيجعلك منتظرة لرد فعل معيّنة، وخائبة الأمل في حال لاحظت أخرى. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية