أحدث إطلالات آن هاثاواي تواكب صيحات شتاء 2013

أحدث إطلالات الممثلّة الشابة آن هاثاواي

أحدث إطلالات الممثلّة الشابة آن هاثاواي

تصدّرت النجمة آن هاثاوي غلاف مجلّة "Glamour" الأجنبيّة لشهر يناير 2013 ، ويبدو أنّ أحدث العرائس في هوليوود تعيش أجمل أيّامها، حيث ظهرت السعادة والراحة جليّة على وجهها، ولكن ما لفتنا هو أنّ إطلالة  آن  واكبت  صيحات الموضة في شتاء 2013، سواء من ناحية المكياج أو الشعر.

ias

 

الشعر: اعتمدت آن تسريحة البيكسي التي تدخل في صميم الموضة هذا الشتاء، والتي كانت قد ظهرت فيها ايضاً ريهانا في أكثر من مرّة، وهي انعكاس لرواجالشعر القصير هذا الموسم، ولقد صرّح المصفف "ساشا بروير" الذي تولّى تسريح شعرها للغلاف أنّ  الموديل الذي اعتمده كان متقناً وطبيعيّاً وسهلاً في الوقت نفسه، حيث اكتفى بتنفيش الشعر قليلاً بواسطة الموس، ثمّ رفع الخصلات القصيرة إلى الأعلى وتثبيتها بالسبراي، مركّزاً أنّ السبراي يجب أن يكون بعيداً عن الشعر حتّى لا يفقده  رونقه. 

 

المكياج: خبيرة التجميل المحترفة كايت لي هي التي تولّت مكياج آن على الغلاف، والنقطة الأهم بالنسبة إليها  تمثلّت بتناسب شكل المكياج مع تسريحة شعرها القصير، وهنا استوحت كايت من موضة الستينيّات، واعتمدت إطلالة السموكي بطريقة ناعمة وطبيغيّة، حافظت فيها على حيويّة آن. وقد وصرّحت كايت التالي: " بشرة آن نقيّة، لذا لم أكثر من وضع كريم الأساس عليها، وماكياج العينين ارتكز على الكحل الأسود داخل العينين، وعلى حد الرموش العلويّة ، ثمّ مزجه مع ظلال عيون رماديّة داكنة، ومن بعدها ركّزت على تكثيف طبقات الماسكارا. أمّا أحمر الشفاه فكان جافاً وبلون شفتيها الطبيعي". 

 

فما رأيك بإطلالة آن هاثاواي المميّزة؟ 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية