أحدث النصائح وأغربها للعناية بالبشرة

اجدد واغرب النصائح للعناية بالبشرة

اجدد واغرب النصائح للعناية بالبشرة

لأنّ في عالم الجمال، تسمعين يومياً نصيحة جديدة، أحبّت ياسمينة مشاركتك بباقة من أحدث النصائح الفعّالة والغريبة في الوقت نفسه للعناية ببشرتك، إذ يمكنك أن تلجئي إليها، وتضمني نتيجتها الإيجابيّة، ما هي أبرز هذه النصائح؟ اكتشفيها مع ياسمينة: 

ias

 

               أقدم النصائح التي تعتني بجمال بشرتك

 

1- ضعي دوماً كوباً من زيت جوز الهندي قبل النوم، وأحضري قطنة لتقومي بتنظيف وجهك بهذا الزيت قبل النوم، فهو مثالي لإزالة رواسب الماكياج التي عجز المستحضر المعني بها، وكفيلة بأن تمنحك الترطيب خلال ساعات النوم. 

 

2- لتعزيز فعاليّة مستحضر تنظيف وتقشير البشرة، أحضري قطعة من قماش الموسلين، ثمّ اغمسيها بالماء الدافئة، ثمّ افركي وجهك بها، كرّري هذه العملية ثلاث مرات، لأنك بذلك تفتحين مسامات الجلد، ثمّ ضعي الكريمات، فبهذا تسهّلين عملية تغلغل المواد المنظفّة والمقشّرة إلى مسام الجلد. 

 

         عناوين للعناية بالبشرة بحسب المراحل العمرية

 

3- على رغم أنّ بعض النساء يظنن أنّ البشرة الدهنيّة لا تحتاج إلى ترطيب، ويغفلن عن أهميّة هذه الخطوة، مما يجعل الأمر أسوأ، ننصحك باستعمال زيت الوجه لترطيب البشرة الدهنيّة، ورغم أنّك تستغربين ذلك، إلا أنّ هذا النوع من الزيوت مفيد جداً لبشرتك. 

 

4- لتحافظي على جمال بشرتك، اخضعي يومياً لعشر دقائق من تمارين اليوغا، لأنّ منح نفسك فسحة من الهدوء النفسي يضمن لك الحصول على بشرة نقيّة ونضرة، ومليئة بالحيوية. 

 

                 5 فوائد لتقشير البشرة بالملح

 

5- لأنّ بشرة جسمك عرضة للكثير من الميكروبات، ننصحك بأن تلجئي إلى ملعقة من ملح البحر او الملح الخشن، ومزجها مع ملعقة من بيكاربونات الصودا، وفرك الجسم بها خلال الاستحمام ثلاث مرات في الأسبوع لتزيلي كل السموم عن بشرتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية