Yasmina

أحدث تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات من منصات عروض الأزياء العالمية

أحدث تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات من أسبوع الموضة الباريسي

فئة كبيرة جدا من النساء تفضل رفع شعرها في المناسبات وذلك لإبراز جمال الخدود وتسليط الضوء على جاذبية تكاوين الوجه. أما في حال كنت تبحثين عن تسريحات جديدة تبرز الجزء الجريء من شخصيتك، فلا بدّ أن تستوحي من ياسمينة الموديلات التالية:

تسريحة الشعر المرفوع بالدبابيس

تسريحة الشعر المرفوع بالدبابيس

على ما يبدو أن تسريحات شعر نصف المرفوع والمريح رائج كثيراً هذا عالعام، وإن كنت تفضلين دائماً اعتماد الأسلوب الناعم تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحة الشعر المنسدل والإكتفاء برفعه بالدبابيس، إختاري فرق الشعر الذي يليق بشكل وجهك أي الجانبي للوجه الطويل، والوسطي للدائري.

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر

للسنة الثالثة على التوالي، تحتل تسريحة الضفائر خشبات عروض الأزياء العالمية لتبرز جمال المرأة العصرية بأسلوب جديد ورياضي. يمكنك اعتمادها بأسلوب جانبي أو بدءاً من قرص الرّأس أو حتى بأسلوب الكعكة الناعمة.

تسريحة ذنب الحصان الـ twist

تسريحة ذنب الحصان الـ twist

جميلة جداً هذه التسريحة وهي تليق بمختلف أشكال الوجوه. يكفي أن تعتمدي تسريحة ذيل الحصان السفلية بالغرة المبللة من الأمام والفرق الوسطي الذي يبرز جاذبية العينين. وانتقلي بعدها الى تطبيق تسريحة الـ Twist لذنب الحصان حيث يمكنك ادخال ربطة مطبعة بألوان صيفية لو أردت.

تسريحة الشينيون بالنفشة

تسريحة الشينيون بالنفشة

في حال كنت تحبين الإطلالة الكلاسيكية التي لا تخلو من لمسة عصرية تُبرز الجزء الجريء من شخصيتك، لا بدّ من اعتماد هذه التسريحة في المناسبات. كما تشاهدين في الصور يتم نفش الغرة إما بأسلوب جانبي أو نحو الوراء أو حتى تبليلها ونفش قرص الرأس قبل الإنتهاء باعتماد التسريحة التي تريدينها من الخلف، فإما ذيل الحصان أو تلك المنسدلة أو حتى الكعكة.

تسريحة الشعر المرفوع بالغرة الجانبية المبللة

تسريحة الشعر بالغرة الجانبية المبللة:

وتقوم هذه الإطلالة على اعتماد التسريحة الخلفية التي تريدينها فإما طبقي ذيل الحصان أو النصف ربطة والأهم من ذلك هو اعتماد غرة الشعر المبللة التي تغطي أحياناً الجبين والتي كانت قد راجت من أكثر من 15 سنة.

لوك الويكند للحواجب مع Benefit

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر