أحدث صيحات طلاء الأظافر لصيف 2022 لا تدعيها تفوتك

تعرفي معنا اليوم على أحدث صيحات طلاء الأظافر لصيف 2022 لتختاري منها ما يتناسب مع أسلوبك وتلفتي أنظار من حولك بإطلالتك العصرية.

ias

عرفناك سابقًا على طريقة إختيار طلاء الأظافر المناسب، ولتكوني مواكبة لأحدث الصيحات هذا الصيف، إخترنا لك هذه المجموعة من الألوان التي عليك الإعتماد عليها.

اللون الأزرق الفاتح

هو من الألوان المبهجة والعصرية التي تمنحك لمسة حيوية تتناسب مع نشاطاتك خلال فصل الصيف. اختاريه بتدرجاته الفاتحة كما الداكنة المتداخلة مع الفضي اللامع لتكوني محط الأنظار.

صيحات طلاء الأظافر لصيف 2022

اللون البنفسجي الباستيل

يعتبر من ألوان طلاء الأظافر الصيفي بإمتياز، مع لون المشرق الذي يضفي حيوية على أظافرك. هو لون خفيف يمنحك الشعور بالراحة والأمان عند تطبيقه ليكون من الخيارات المثالية لك في يومياتك.

لون الكاشمير الباستيل

هو لونُ ملكي أنيق يضفي الفخامة والرقي على إطلالتك هذا الصيف، يلفت الأنظار ببريقه المريح ويمنحك ثقة لا تضاهى أمام الناس خلال مختلف المناسبات التي تحضرينها.

اللون الزهري

يعتبر اللون الزهري من أكثر الألوان رواجّا في مختلف المواسم، ويبقى هو الخيار الأنسب هذا الصيف. يعتبر من الألوان المميزة التي تظهر أظافرك بصورة أجمل.

الألوان النيود

تعتبر ألوان النيود بمختلف تدرجاتها من الألوان الرائجة لهذا الموسم كما المواسم السابقة. يساعدك على تفتيح لون البشرة ويمنحك إطلالة أكثر إشراقة وجمالًا.

تعرّفي أيضًا على خطوات تطبيق صيحات الأظافر لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية