Yasmina

خطوات تطبيق صيحات الأظافر لهذا الموسم

صيحة طلاء الاظافر لهذا الموسم
title

طلاء الأظافر لهذا الموسم

إنّها صيحة الألوان الدّاكنة الدّافئة والمفعمة بالحيوية لهذا الموسم، فلا تحتاري في اختيارها لتزيين أظافرك بأسلوب جميل بل أتقني وضعها بتقنيات جديدة تحاكي صيحة خريف وشتاء 2015-2016 ، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد التقنيات لتزيين الأظافر واختاري الأجمل

صور صيحة طلاء الاظافر لهذا الموسم
title

الأظافر اللامعة بزينة الخط العامودي

اختاري لون طلاء النيود الفاتح الذي لا يكاد تفرّقين بينه وبين لون الظّفر الأساسي وأضيفي بلون ميتاليكي ذهبي خطاً عامودياً رفيعاً تزيّنين من خلاله الأظافر لتحصلي على يدين ناعمتين تضيفان على إطلالتك رونقاً خاصاً

صيحة طلاء الاظافر لهذا الموسم بالصور
title

الاظافر بلون الطّلاء الماتي واللامع

طبّقي أوّلا اللون البنفسجي الداكن غير اللماع على أظافر يديك وبعد الانتهاء، انتقلي الى ذلك اللامع وبريشة عريضة اعتمدي القليل منه عند نصف الظّفر حتى آخره بشكل مستطيل واحصلي على ظار مميزة وجميلة.

صور صيحة اجمل طلاء الاظافر لهذا الموسم
title

أظافر بلون الأخضر الميتاليكي والذّهبي

ابدئي بتطبيق طلاء الأظافر باللون الأخضر الميتاليكي وبعدها انتقلي الى تطبيق اللون الذّهبي بخط عامودي مبعثر واحصلي على إطلالة عصرية تجذب كل من حولك. يذكر أن صيحة هذا الموسم تكمن كما لاحظتم من خلال الرّسم على نصف الأظافر بشكل عامودي.

اجمل صيحات لطلاء الاظافر لهذا الموسم بالصور
title

أظافر باللون البرونزي اللامع

لإطلالة كلاسيكية وأنيقة بلفحة عصرية اختاري تطيبيق ظلاء الأظافر باللون البرونوزي اللامع وطبّقيه بنعومة على أظافرك. يعد هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ويمكنك اعتماده بأسلوب ناعم وكلاسيكي لتتمتّعي بإطلالة راقية وعصرية

إنّها صيحة الألوان الداكنة الدافئة والمفعمة بالحيوية لهذا الموسم، فلا تحتاري في اختيارها لتزيين أظافرك بأسلوب جميل بل أتقني وضعها بتقنيات جديدة تحاكي صيحة خريف وشتاء 2015-2016 ، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد التقنيات لتزيين الأظافر واختاري ما يناسب إطلالتك.

الأظافر اللامعة بزينة الخط العامودي: تسيطر لهذا الموسم صيحات الألوان الميتاليكية ويتم تطبيقها على العيون الشّفاه وحتى الأظافر، وإن أردت التألّق بإطلالة عصرية راقية اختاري لون طلاء النيود الفاتح وأضيفي بلون ميتاليكي ذهبي خطاً عمودياً رفيعاً تزيّنين من خلاله الأظافر لتحصلي على يدين ناعمتين تضيفان على إطلالتك رونقاً خاصاً.

الاظافر بلون الطّلاء الماتي واللامع: اختاري مثلاً اللون البنفسجي الداكن بتدرّجاته الماتية واللاماعة لهذا الشتاء وطبّقيه بأسلوب جديد يحاكي آخر صيحات الموضة، اعتمدي أولاً اللون البنفسجي الداكن غير اللامع على أظافر يديك وبعد الانتهاء، انتقلي الى ذلك اللامع وبريشة عريضة اعتمدي القليل منه عند نصف الظّفر حتى آخره في شكل مستطيل واحصلي على إطلالة مميزة وجميلة.

أظافر بلون الأخضر الميتاليكي والذهبي: طبّقي هذين اللونين سوياً واسرقي الأضواء بإطلالة عصريّة. ابدئي بتطبيق طلاء الأظافر باللون الأخضر الميتاليكي وبعدها انتقلي الى تطبيق اللون الذهبي بخط عمودي مبعثر واحصلي على إطلالة عصرية تجذب كل من حولك. يذكر أن صيحة هذا الموسم تكمن كما لاحظتم من خلال الرسم على نصف الأظافر في شكل عمودي.

أظافر باللون البرونزي اللامع: لإطلالة كلاسيكية وأنيقة بلفحة عصرية اختاري تطبيق طلاء الأظافر باللون البرونوزي اللامع وطبّقيه بنعومة على أظافرك. يعد هذا اللون من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ويمكنك اعتماده بأسلوب ناعم وكلاسيكي لتتمتّعي بإطلالة راقية وعصرية.

إقرئي المزيد: إستعمالات غير متوقّعة لطلاء الأظافر الشفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر