أحدث صيحات مكياج عيون زهري لشهر أكتوبر

هل تبحثين عن مكياج عيون زهري لاعتماده في شهر أكتوبر؟ ياسمينة ستعرفك على أحدث الصيحات لتختاري ما يلائمك منها ويُبرز جمالك حتى تتألقي بإطلالة مثالية تليق بك، وتدعمي في الوقت عينه كل إمرأة تكافح أو كافحت سرطان الثدي لتخرج من هذه المرحلة الصعبة منتصرة عليه وهي بأبهى حلة، وفي المناسبة تعرفي على عوارض كثيرة تدل على الإصابة بهذا المرض.

ias

ماكياج سموكي زهري

ماكياج سموكي زهري

لإطلالة كلاسيكية وعصرية في الوقت عينه تبرزين من خلالها جمال وجاذبية عينيك بطريقة عصرية تدعم المرأة وتذكرها بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، تنصحك يسمينة باستغلال اللون الزهري في هذا المجال، واعتماد التدرج الفوشي الفاتح عند جفن العين المتحرك والأغمض تحت جفن العين السّفلي. لمزيد من الجاذية والجمال، ضعي عدة طبقات من الماسكارا ولا تنسي رسم القلم الأسود داخل العين إلّا في حال كنت من صاحبات العيون الصغيرة.

ماكياج عيون عصري بألوان النيون

ماكياج عيون عصري بألوان النيون

عرف هذا اماكياج الزهري في أساسبيع الموضة العالمية، ويتميز بألوان النيون التي تسلط الضوء على جمال العيون بطريقة جريئة. يكفي أن تختاري اللون الزهري الفوشي وتطبقيه بدءاً من جفون العين الثابتة نحو جفن الحاجب ونزولا الى الزاوية الخارجية للجفن السّفلي. لا تقتربي أبداً من أول العين بل أتركي زاويتها الداخلية، العلوية والسّفلية للهايلايتر واكتشفي المزيد عن أهم الأخطاء التي ترتكبينها أثناء توزيع الهايلايتر على الوجه. لا تنسي أن تطبقي الماسكارا وتضيفي خطّ أيلاينر النيون الزهري تحت العينن بأسلوب يعزز سحبتها وجمالها.

ماكياج زهري يطال العيون والخدود معاً

ماكياج زهري يطال العيون والخدود معاً

اشتهرت لاسيما ريهانا بهذه الإطلالة التي لا تزال رائحة كثيراً رغم مرور أكثر من سنتين على اعتمادها. إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة وتودين لفت الأنظار بماكياج زهري مميز وعصري، ما عليك سوى تطبيق ماكياج عيون سموكي براق ، ثم الإستعانة باللون الزهري نفسه كبلاش واعتماده بدءا من الصدغ نزولا نحو أسفل الخدود. طبقي الماسكارا والهايلايتر في مكانهما الصحيح واخرجي من منزلك بإطلالة عصرية مميزة ومفعمة بالحياه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية