أحدث كريمات العناية بالبشرة في صيف 2022 لإطلالة خالية من الشوائب

أحدث كريمات العناية بالبشرة في صيف 2022 لإطلالة خالية من الشوائب

نكشف لك اليوم عن أحدث كريمات العناية بالبشرة في صيف 2022 لإطلالة خالية من الشوائب، والتي تعد أكثر من أساسيّة في روتينك الجمالي خصوصًا بعد تعرّض البشرة للكثير من التحديّات بفعل الرطوبة والحر الشديد، وخصوصا البشرة الدهنية التي نذكرك بكيفية العناية بها في الصيف.

ias

مما لا شكّ فيه أنّنا محظوظات جدا بالماركات العالمية التي تقدّم لنا أبرز الابتكارات وأحدثها لمنحنا الإطلالة الأجمل.

بلسم تنظيف الوجه الجديد Summer Bloom من برو كولاجين من Elemis

تتحول هذه التركيبة الأكثر مبيعاً إلى 3 قوامات فريدة من نوعها لتجربة تنظيف شاملة و عميقة: يغذّي كبلسم ويزيل المكياج بسهولة كزيت منظف ويرطب كحليب منظف. أما مجموعة البلسم المنظف الكاملة فهي تتألّف من بلسم برو-كولاجين منظف، وبلسم التنظيف الأصلي للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة، وبلسم برو- كولاجين الورد المنظف، وبلسم منظف للبشرة غني بخلاصة الورد الإنجليزي، يهدئ البشرة بينما يزيل المكياج والشوائب اليومية لإشراقة مغذية.

Glow Toner من شارلوت تيلبوري

تونر خالٍ من الأحماض ينقّي المسام ويوفر التوهج! إنه تمرين للبشرة يعمل على تجديد سطحها وترطيبها وعلى تنقية مظهر المسام، مما يعزز دورة التجدد الطبيعي للبشرة مع تأثير تقشير ناعم لها. يمتاز هذا الإكسير الخالي من الأحماض بغناه بالمكوّنات المدعومة بالعلوم وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وتحديدت لحساسة!

مجموعة Nudeskin الثلاثية للعناية بالبشرة بحجم صغير مناسب للسفر

تتألّف هذه المجموعة المثالية لموسم السفر من المستحضرات التالية:

  • Citrus Clean Balm & Makeup Melt: بلسم نباتي بتركيبة بالحمضيات ومنظف بالزيوت العطرية متعدد المهام لإزالة كل آثار الماكياج أثناء تنظيف البشرة ومنحها الإشراق والنعومة.
  • Lemon-Aid Detox & Glow Micro-Peel: مقشر كيميائي لتنقية البشرة يعمل على إزالة السموم من المسام الزائدة من الزيوت والأوساخ والتلوث، وهو مدعوم بتقشير إنزيمي من مادة الباباين وكذلك عمل تجديد الخلايا من مستخلصات التفاح والرمان. يحتوي فيتامين C المضاف على تأثيرات قوية مضادة للأكسدة ويعزز إنتاج الكولاجين بينما يعمل زيت قشر الليمون على تفتيح البشرة للحصول على توهج مشع.
  • Citrus C Mask & Daily Moisturizer: توفر طبقة خفيفة في الصباح ترطيبًا طوال اليوم وتحضر لوحتك ككريم أساس مرطب للماكياج. في الليل ، ضعي الرغوة كقناع للنوم وادخليها بينما تعمل منعمات البشرة الطبيعية على سحرها الليلي.

قالب التنظيف الملطف لكامل الجسم كلينسر من Fenty Skin

قالب التنظيف الملطف لكامل الجسم كلينسر بالكاكاو الغني بزبدة الشيا وزيت جوز الهند هو عبارة عن قالب الصابون اللطيف والمغذي للبشرة وكامل الجسم، يزيل الأوساخ والزيوت والشوائب ويمنح بشرتك ملمسًا حريريًا ومظهرًا صحيًا نضرًا. يناسب هذا المنتج جميع أنواع البشرة، سوف تتألقين بعد استخدامه ببشرة نضرة ومنتعشة ومرطبة.

أحدث مستحضرات كوديكس بيوتي

تتألّف هذه المجموعة من جِل Antü لتنظيف وتجديد البشرة، وزيت Bia للوجه، وغسول Bia المقشّر، وكريم Antü الليلي لتفتيح البشرة، وزيت BIA لتنظيف البشرة، وسيروم Antü لتفتيح بشرة الوجه. نعود إلى موضوع عن مكوّنات طبيعية أضيفيها إلى كريم الترطيب لمضاعفة مفعوله.

مجموعة نباتية للعناية بالبشرة من علامة “أوليفانا”

تقدّم علامة أوليفيانا مجموعة نباتية للعناية بالبشرة، مبتكرة خصيصًا للفتيات في مرحلة ما قبل المراهقة، والشباب في العشرينيات، ومختلف الفئات العمرية. يتميّز كل مستحضر في هذه المجموعة بتركيبة لطيفة وفعّالة في آن.

وأبرز مستحضرات المجموعة هي غسول الوجه APPLE AHA FOAM WASH وغسول الوجه PINEAPPLE MILKY CLEANSER (للبشرة الجافة) ومرطّب البشرة STRAWBERRY SEED OIL وكريم العيون GREEN TEA EYE CREAM.

ونختم مع موضوع عن خطوات مسائية للعناية بالبشرة تطبقها النجمات التركيات لإطلالة شابة ومشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية