3 خطوات مسائية للعناية بالبشرة تطبقها النجمات التركيات لإطلالة شابة ومشرقة

Face, Person, Human

مصدر الصورة: حساب ديميت أوزديمير على انستغرام demetozdemir@

نخبرك اليوم عن اهم خطوات العناية بالبشرة التي تطبقها النجمات التركيات، والتي ينصح كلّ أطباء الجلد بعدم إهمالها أبدًا قبل النوم، للتألّق ببشرة نضرة، لأنّ ذلك هو من الأخطاء التي تسبب ظهور الشوائب في الوجه.

ias

فرغم أنهنّ يعرّضن البشرة للكثير من العوامل التي تؤثر على جمالها، مثل وضع الكثير من المكياج وتعريضها لعوامل خارجية مؤذية، مثل الشمس. هنّ يتمتّعن بإطلالة جمالية رائعة، والسرّ، تطبيق الخطوات التالية للعناية بالبشرة قبل النوم، وفي أي موسم من السنة.

تنظيف البشرة جيّدًا

تحرص الممثلات التركيات على إزالة كلّ آثار المكياج في المساء، وبعده تنظيف البشرة بالغسول لإزالة كلّ ما يعلق عليها من ترسّبات تفرزها البشرة وأوساخ تسببها العوامل الخارجية، مثل الغبار، والتي تؤدّي تراكمها إلى ظهور الخلايا الميتة والبثور وشحوب البشرة.

تدليك البشرة بالسيروم أو الكريم المرطّب

هي من أبرز الأسرار لبشرة شابة وجميلة، فالنجمات التركيات يدلّكن البشرة إما بالسيروم وإاما بالكريم المرطّب، ذي التركيبة التي تحوي عناصر تنعّم البشرة وتعالج مختلف مشاكلها وتحميها من ظهور التجاعيد.

تطبيق كريم العناية بمحيط العينين

بسبب التعب والإرهاق الذي يتعرّضن له، من المفترض أن تظهر الهالات السوداء والانتفاخات حول العينين، لكن يبدو أنهنّ لا يعانين من هذه المشكلة على الإطلاق، والسرّ، أنهنّ يطبقن حول محيط العينين كريم العناية به، والذي يكون بتركيبة ترطّب الجلد الرقيق وتفتّحه وتهدّئه. فهذه الخطوة، هي من أهم الطرق للتخلّص من الهالات السوداء والاستغناء عن الكونسيلر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية