Yasmina

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة لإطلالة متألقة في العيد

أحدث مستحضرات العناية بالبشرة لإطلالة متألقة في العيد

ياسمينة الحريصة دوماً على جمالك تقدم لك اليوم أحدث مستحضرات العناية بالبشرة لإطلالة متألقة في العيد، بعدما أخبرتك الأسبوع الفائت عن أبرز وأجمل العطور، وأكثر تصاميم المجوهرات أناقة، لتتمم إطلالتك بكريمات البشرة قبل أيام قليلة من حلول عيد الأضحى المبارك.

أباي روايال من Guerlain: جيل جديد من الكريمات المتخصّصة للعناية بالبشرة

قامت Guerlain اليوم بتصميم Abeille Royale ومجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالبشرة المقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ المصنوعة من العسل ومكوّنات خليّة النحل، وقد انضمّ كريم النهار الجديد المزيل للّمعيّة Mattifying Day Cream إلى كريمَي النهار وكريم الليل. يشتهر الكريم بخصائصه المطهّرة، ويقوم بتعزيز صحّة البشرة بطريقة تُعدّ مثاليّة لاحتياجات البشرة الدهنيّة والمختلطة.

أباي روايال من Guerlain

مجموعة ROSE SILK BOUQUET الجديدة من "ذا فيس شوب"

تحتضن مجموعة Rose أربعة مستحضرات جديدة، بما فيها بخّاخ عطري، وجل استحمام، ومستحلب وكريم لليدين بحجم صغير. تتميّز هذه المستحضرات بتركيبة معزّزة بالورد الجوري الفارسي ونفحات حمضية لمزيد من الانتعاش والجاذبية. وتتناغم نفحات الفاكهة والحمضيات المنعشة مع رائحة الورد النابضة بالحيوية وتتزاوج مع بعضها البعض لتثمر عطراً يعبق برائحة الورد المتفتّح.

مجموعة ROSE SILK BOUQUET الجديدة من "ذا فيس شوب"

مستحضرات خاصة بالعيد من Lush

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أطلقت "لاش" مجموعة من المستحضرات الجديدة المصنوعةيدويا لراحتك، ولتعيشي روح التقارب والمشاركة والعطاء هذا العيد، وتتألف هذه الباقة من رغوة الاستحمام، والصابون، وأملاح المغطس، وقرص الشامبو مع البلسم، وجل الاستحمام، وبلسم الجسم، وقناع الشعر. وكانت ياسمينة قد التقت سابقاً مديرة ماركة Lush في بيروت لينا تنّير فوّاز.

مستحضرات خاصة بالعيد من Lush

برايمر Under\(Cover\) Blurring Coconut Face Primer من Marc Jacobs Beauty

لإطلالة العيد، اخترنا لك البرايمر من مجموعة Coconut Collection من Marc Jacobs Beauty، ويتكوّن البرايمر الجديد من تركيبة مميّزة تخفي الشوائب وتنعّم الخطوط الرفيعة وتغلق المسامات الواسعة فضلاً عن أنها تتحكّم بلمعان البشرة من دون أن تتسبب بجفافها أو تجعلها ماتية بشكل مفرط. كما تساعد تركيبته الفردية على منح بشرتك قواماً رائعاً جاهزاً لتطبيق ودمج كريم الأساس بطريقة سهلة. كما يمكنك وضعه وحده لإطلالة يومية طبيعية، مشرقة وخالية من الشوائب. يتّسم هذا البرايمر بدرجة تناسب كافة ألوان البشرة فهو غير مرئي ولا يترك آثار بقع بيضاء على الوجه.

برايمر Under(Cover) Blurring Coconut Face Primer من Marc Jacobs Beauty

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر