أحدث مستحضرات ماكياج Clarins لإطلالة عصرية وناعمة

أحدث مستحضرات ماكياج Clarins لإطلالة عصرية وناعمة

تحتاج إطلالتك هذا الصيف لمن يعتني بها ويبرز جمالها في الوقت عينه، لذلك حاولي اختيار مستحضرات التجميل التي تعمل على تغذية بشرة وجهك وتزيينها في الوقت عينه. من هذا المنطلق، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أحدث مستحضرات ماكياج مميزة من Clarins، إكتشفي فوائدها الجمالية واستعيني بها لتتألقي هذا الصيف بإطلالة مكتملة مفعمة بالجمال والجاذبية.

ias

سوف تقعين في حب هذا الثنائي بنسخته المحدودة… تقدم لك Clarins هذا الصيف منتجان صغيران بنتائج مثالية وهما:

  • بلسم الشفاه Lovely Lip Balm الذي لا يكتفي فقط بترطيب بشرة الفم ورعايتها لـ 8 ساعات متتالية، إنما يساهم في إبراز إمتلائها وتعزيز لونها الزّهري اللامع الذي لطالا حلمت به.
أحدث مستحضرات ماكياج Clarins لإطلالة عصرية وناعمة

يتألّف هذا المستحضر من صيغة معززة بزبدة الشيا وزبدة الكاكاو العضوية التي تغذّي الشفاه وتحسّن ليونتها وملمسها فتصلحها بالكامل. أما تركيبته المرجانية اللطيفة فتعزز مظهر لون الشفاه الطبيعية لتمنحها لمعاناً وإطلالة لطالما حلمت بها!

  • أحمر الخدود Skin Illusion Blush ، يتناغم بسهولة مع البشرة ليمنحها شعوراً رائعاً بنعومة الحرير، ولوناً طبيعياً يعزز إشراقها.
أحدث مستحضرات ماكياج Clarins لإطلالة عصرية وناعمة

تتألف تركيبة هذا المستحضر من الطحالب الحمراء والمستخلصات النباتية التي تعمل على تعزيز اشراق البشرة بشكل طبيعي. أحمر الخدود الصغير هذا متوفر في ثلاثة ظلال مختلفة تتكيف مع معظم ألوان البشرة: الوردي المضيئ، المرجان المتألق ولون التبغ الذهبي (golden havana).

إقرأي المزيد: صور نجمات كبرن في السن ولم يتغير مظهرهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية