أحدث مستحضرات مكياج لإطلالة مميزة في عيد الفطر

أحدث مستحضرات مكياج لإطلالة مميزة في عيد الفطر

نكشف لك اليوم عن أحدث مستحضرات مكياج لإطلالة مميزة في عيد الفطر، التي تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية التي قدمت لنا منتجات أكثر من رائعة! وكنا قد كشفنا لك أيضا كيف تبرزين جمالك في رمضان بمكياج خفيف

ias

لا شكّ بأنك تتطلعين للتألق دائماً بإطلالة أنيقة ومميزة في عيد الفطر بين الأهل والأصدقاء، لذلك لا بدّ أن تكتشفي أجمل وأحدت مستحضرات المكياج التي ستخدم جمالك من دون شكّ وتمنحك دائماً إطلالات متجددة وجميلة في العيد وخلال فصل الصيف!

مجموعة مكياج Facefinity من Max Factor

مجموعة مكياج Facefinity من Max Factor

ولمساعدتك على التألّق بإطلالة متوهّجة هذا العيد، أطلقت علامة Max Factor مجموعة Facefinity والتي تتضمن هايلايتر وبرونزر بالإضافة إلى فاونديشن ٣ في ۱ لأنه برايمر وكونسيلر وكريم أساس في تركيبة واحدة. ستمنحك هذه المستحضرات حتمًا أقصى مستويات التغطية. سواء كنت ترغبين في إطلالة لافتة للأنظار أم كنت تريدين ببساطة إضفاء لمسة إشراق خفية تجمّل مظهر بشرتك، سيكون تأثير هذه المستحضرات ملحوظًا في أي وقت وبأي مناسبة، خصوصًا هذا العيد.

مجموعات مكياج وصناديق هدايا من Christian Louboutin Beauty

أطلقت هذ العلامة مجموعة استثنائية من صناديق الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك المقبل، لتتيح لعملائها الاهتمام بنفسهن وبأفراد عائلاتهم وأصدقائهم في هذه المناسبة. وانطلاقاً من خصوصية المناسبة، ستتألق الإصدارات التقليدية اللامعة من صناديق أحمر الشفاه والعطور بغطاء مخصّص، يبرز فيه رسم هلال مع قنديل مضيء على خلفية حمراء. كما ستقدم العلامة، مع كل عملية شراء من المتجر، بطاقة معايدة مجانية لترسيخ قيم العطاء التي يزخر بها الشهر المبارك.

مجموعات مكياج وصناديق هدايا من Christian Louboutin Beauty

يُذكر أيضاً أن هذه العلامة أطلقت الإصدار الجديد والفاخر من أحمر الشفاه Velvet Matte Therapy الموجود في صناديق الهدايا، والكفيل بإضفاء مظهر أنيق وجذاب مفعم بالأنوثة بلمسة واحدة على إطلالتك، فلا تبخلي على نفسك بالتألق به لاسيما وأنه يندرج ضمن 15 درجة من الألوان المشبعة والمطفية بقوام ناعم مخملي يدوم طوال اليوم .

**مجموعة علب هدايا العيد من Charlotte Tilbury**

مجموعة علب هدايا العيد من Charlotte Tilbury

أطلقت هذه العلامة 3 علب هدايا مخصصة للاحتفال بعيد الفطر وهي محدودة الإصدار، وتتألف من: 

  • العلبة الأولى تحت إسم " Trinket" وتتألف من مجموعة مكياج تعزز جمال وجاذبية العيون، ويأتي فيها قلم تحديد العيون Rock 'N' Kohl من شارلوت بالحجم الكامل واللون الأسود Bedroom Black ، بالإضافة إلى الماسكارا الحائزة على جوائز والأعلى مبيعاً، Pillow Talk Push Up Lashes! تعمل هذه الهدية على تعزيز جمالك لتعطي عينيك إطلالة أكبر وأكثر إشراقاً وجاذبية!
  • العلبة الثانية تحت إسم "Treat"، وتتألف من مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة والإهتمام برطوبتها.
  • العلبة الثالثة تحت إسم "Treasure"وتضم أيضاً 4 من أهم منتجات العناية بالبشرة والأعلى مبيعاً، لا شكّ بأنك ستحتاجين لها الى جانب أهم الحيل التي تساعدك في الحفاظ على رطوبة الوجه في هذا الشهر الفضيل

مجموعة ظلال عيون محدودة الاصدار من Noha Nabil

مجموعة ظلال عيون محدودة الاصدار من Noha Nabil

أطلقت Noha Nabil مجموعة ظلال عيون بألوان كريمية وبرّاقة مستوحاة من الأحجار الكريمة كالياقوت، الزمرّد، الصّفير، الفيروز، العنبر، أوبال لإطلالات مبهرة. ولم تكتفي بإصدار 6 لوحات ظلال عيون فردية من نوعها فحسب، بل أطلقت عدة مجموعات هدايا حصرية لرمضان لتختلط وتتوافق مع المنتجات الأخرى الأكثر مبيعًا من مجموعتها.

يُذكر أن جميع منتجات نهى نبيل ومجموعات الهدايا لم تجرب على الحيوانات ومتوفرة على موقعها الإلكتروني nohanabil.com.

مجموعة Power Bullet Cream Glow لمكياج الشفاه من Huda Beauty

مجموعة Power Bullet Cream Glow لمكياج الشفاه من Huda Beauty

كشفت هدى بيوتي عن مستحضرها الجديد من أحمر الشفاه اللامع، كريم جلو، لتضيف عنصراً جديداً إلى مجموعة باور بوليت الكلاسيكية. ويتميّز هذا الإصدار بتركيبة مرطبة مع قوام كريمي يضفي على الشفاه لمعاناً صحيّاً، كما وويوفّر المستحضر باقةً متنوعةً من الألوان، 7 منها طبيعية من تدرجات الوردي ضمن مجموعة سويت نيودس، و7 أخرى بنيّة من مجموعة بوسي براونز.

والى جانب أحمر الشفاه أطلقت أيضاً هدى قلم تحديد ليب كونتور بتركيبة متطوّرة توفّر نفس التغطية والقوة في التحديد والترطيب، يضمّ هذا الإصدار 12 لوناً ينسجم مع مجموعة متنوعة من ألوان الشفاه الطبيعية.

مجموعة هدايا

أخيراً، واحتفالاً بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، أطلقت هدى بيوتي أيضاً مجموعة هدايا "ألف ليلة وليلة" التي تتضمن منتجات حائزة على جوائز مرموقة، وتشمل عشرة قطع من مستحضرات العناية والتجميل والعطور المثالية لمنح كل سيدة أبهى إطلالة طوال الموسم الاحتفالي. وكنا قد كشفنا لك من قبل حيل مكياج طبيعي لإخفاء تعب البشرة في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية